رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التسجيل في اختبارات القدرات بمكاتب التنسيق 2020

موعد التسجيل في اختبارات القدرات بمكاتب التنسيق 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد التسجيل في اختبارات القدرات بمكاتب التنسيق 2020، والتي ينتظرها الطلاب مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة، للتقديم في الكليات التي تحتاج لاختبارات القدرات، مثل كلية الفنون الجميلةن وغيرها من الكليات.

موعد التسجيل في اختبارات القدرات بمكاتب التنسيق 2020

قالت مصادر بوزارة التربية والتعليم، إن موعد التسجيل في اختبارات القدرات بمكاتب التنسيق 2020، سيكون عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى 2020، وسيتاح فتح باب التسجيل إلكترونيا، والإعلان عنه رسميا.

وأضافت المصادر، أن وزارة التربية والتعليم، تعمل على اتخاذ وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن سلامة الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين خلال أعمال التنسيق، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

امتحانات الثانوية العامة 2020

بدأت امتحانات الثانوية العامة في 21 يونيو 2020، وتستمر حتى 21 يوليو 2020، وتبدأ أعمال التنسيق عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وتم تحديد مقر مكتب التنسيق الرئيسي، ليكون في الإدارة العامة لرعاية الشباب والكائنة بالمدينة الجامعية للطلاب بجامعة عين شمس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، ظهور نتيجة الثانوية العامة رسميا، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وأول أيام عيد الأضحى العيد الكبير 2020 في الجمعة 31 يوليو 2020، وعقبه ستظهر نتيحة الثانوية العامة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011