رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع مشروع جنة الشيخ زايد لحجز الوحدات وكراسة الشروط

موقع مشروع جنة الشيخ زايد لحجز الوحدات وكراسة الشروط

يبحث العديد من المواطنين في مصر الذين يرغبون في الدخول على موقع مشروع جنة الشيخ زايد لحجز الوحدات وكراسة الشروط، عن الرابط الخاص بالموقع.

وذلك بعدما أعلنت وزارة الإسكان اليوم الأحد 19 يوليو 2020، عن فتح باب سداد مقدمات جدية الحجز على وحدات مشروع جنة الشيخ زايد.

وبدورها كشفت الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مى عبدالحميد، عن طرح كراسة الشروط على الموقع الإلكتروني للمشروع للإطلاع عليها.

 وأوضحت أنه يمكن تقديم طلب حجز الوحدة السكنية لمدة شهر بداية من اليوم الأحد الموافق 19 يوليو 2020 حتى الخميس الموافق 20 أغسطس 2020.

ويبلغ إجمالي الوحدات السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التمويل العقاري نحو 2271 وحدة سكنية، وذلك على مستوى المشروعات السكنية الثلاث «جنة، ومدار مصر، وسكن مصر».

وفيما يتعلق بمساحات السكنية التي تم طرحها أمام المواطنين من محدودي الدخل فهي تتراوح فيما بين «100م2، و150» متر مربع كاملة التشطيب.

وبخصوص أسعار الوحدات السكنية فمن المقرر أن تبدأ من 364 ألف جنيه، مع العلم أنه تم إتاحة التمويل لمُتوسطي الدخل بسعر عائد 8% مُتناقصة سنوياً لمدة تصل إلى 20 عاما بنظام التمويل العقارى.

موقع مشروع جنة الشيخ زايد 

وللمواطنين الراغبين في حجز الوحدات على موقع مشروع جنة الشيخ زايد، الدخول على الرابط التالي من هنا.

مع العلم أن عملية تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية الحجز، حيث يتم سداد مقدم جدية الحجز ومصروفات التسجيل والتسجيل والتقدم بطلب الحجز ورفع كل من الاستمارة والإقرار في أسرع وقت ممكن.

ويؤخذ في الاعتبار أن تاريخ فتح باب التقدم ودفع مقدمات الحجز سيكون في الفترة من 19 يوليو 2020، وتاريخ نهاية التقدم ودفع مقدمات الحجز سيكون في 20  أغسطس 2020.

أما تاريخ بداية حجز الوحدات فسيكون في 30 أغسطس 2020، وتاريخ نهاية حجز الوحدات فسيكون في 20 سبتمبر 2020.

وفيما يتعلق بموقع مشروع جنة فسيكون في مدن «السادس من أكتوبر – العبور – دمياط الجديدة – الشيخ زايد»، بإجمالي 1005 وحدة سكنية.

وتتراوح أسعار وحدات مشروع جنه السكنية فيما بين 754.800 إلى 1.674.270 جنيه مصر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية