رئيس التحرير أحمد متولي
 مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية

مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية

يبحث العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والجامعات والدبلومات الفنية رابط مكتب تنسيق القبول في الكليات والمعاهد العسكرية. 

يذكر أن وزارة الدفاع في مصر كانت أعلنت عن قبول دفعة جديدة للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، بقرار من القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول/ محمد زكى.

وذلك على مستوى لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية وكذلك من يحملون الشهادت المعادلة وأصحاب الشهادات الثانوية الصناعية وما يتعادل معها.

 بجانب خريجي الجامعات الحكومية والخاصة الذين يرغبوا في التقدم إلى الكلية الحربية على وظيفة ضباط محاربين، وكذلك التقديم في الكلية البحرية للعمل كضباط بحريين.

وطرحت وزارة الدفاع موقع مكتب تنسيق للقبول في الكليات والمعاهد العسكرية، من خلال شبكة الإنترنت لتسجيل طلب الالتحاق بشكل إلكتروني.

مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية

يستطيع الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والجامعات والدبلومات الفنية الدخول على مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية لتقديم طلب التحاق.

وذلك من خلال الرابط التالي من هنا، وبعد ذلك يحدد الطالب خانة من اثنتين إما منظومـة التنسيـق الالكتروني (الثانوية العامة وما يعادلها / الدبلومات)، أو منظومـة التنسيـق الالكتروني (الجامعيين)، وتوضح كلتا الخانتين شروط التقديم، وتعليمات تسليم الملف.

 أما فيما يتعلق بتسجيل طلب التحاق بالكليات والمعاهد العسكرية للطلاب من حملة شهادات الثانوية العامة وما يعادلها / الدبلومات، يمكن زيارة الرابط التالي من هنا.

وفيما يتعلق بالطلاب الراغبين في تسجيل طلب التحاق لشريحة حملة الشهادات الجامعية، الذين يرغبون في الالتحاق بالكلية الحربية أو البحرية، فيمكن اختيار الرابط التالي من هنا.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية