رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 وتصريحات رسمية عن موعد إعلان النتيجة

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 وتصريحات رسمية عن موعد إعلان النتيجة

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 والتصريحات الرسمية الصادرة من وزارة التربية والتعليم بخصوص موعد إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي 2020.

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يوليو 2020 لشعبة علمي رياضة، في حين انتهى طلاب الشعبة الأدبية من أداء الامتحانات 19 يوليو 2020.

كانت امتحانات الثانوية العامة قد بدأت يوم 21 يونيو 2020 بمادة اللغة العربية وسط إجراءات مشدةة ووقائية للحفاظ على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

تحدث نائب وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 بشكل رسمي.

وقال «حجازي» في تصريحات لمصراوي إن الطلاب سينتهون من أداء الامتحانات يوم 21 يوليو، وبعد ذلك بأيام قليلة سيكون عيد الأضحى المبارك وإجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن الفترة التي تسبق العيد لن يتمكن المصححون من الانتهاء من تصحيح كل المواد، لذلك سيتم استكمال التصحيح بعد الرجوع من إجازة عيد الأضحى.

ومن المقرر أن تظهر النتيجة في نهاية الأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2020، وسوف تعلن الوزارة عن الموعد الرسمي للطلاب وطريقة الحصول على النتيجة أيضا سواء من الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال رسالة على الهاتف المحمول أو من خلال بوابة الثانوية العامة أو الطريقة التي ستعلن عنها الوزارة حين الانتهاء من التصحيح.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.