رئيس التحرير: أحمد متولي

تنسيق التعليم الفني بالاسكندرية 2020 ورابط التقديم الإلكتروني

تنسيق التعليم الفني بالاسكندرية 2020 ورابط التقديم الإلكتروني

ينشر موقع شبابيك تنسيق التعليم الفني بالإسكندرية 2020 الرسمي ورابط التقديم الإلكتروني للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية العام الدراسي الحالي 2019-2020.

واعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة تنسيق القبول في المدارس الفنية العام الدراسي الجديد، ونشرت مديرية التربية والتعليم الحد الأدنى للقبول في مدارس التعليم الفني للعام الدراسي الجديد.

كما أن مديرية التربية والتعلي قررت أن يكون التقديم في مدارس التعليم الفني في الإسكندرية عن طريق رابط إلكتروني للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور وحرصا على سلامة الطلاب من الإصابة.

تنسيق التعليم الفني بالاسكندرية 2020

قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية أن يكون الحد الأدنى للقبول في المدارس الفنية في المرحلة الأولى هو 2020 درجة.

ومن المقرر أن يتم تخفيض درجات القبول في المدارس الفنية في محافظة الإسكندرية في المرحلة الثانية والثالثة وسوف تعلن المديرية عن المجموع بعد انتهاء التقديم في المرحلة الأولى.

ويشمل المجموع الذي تم اعتماده في المرحلة الأولى التقديم في مدارس التعليم الفني الصناعي والتعليم الفني التجاري والتعليم الفني الفندقي والتعليم الفني المزدوج.

رابط التقديم في مدارس التعليم الفني بالإسكندرية

خصصت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية رابط إلكترونيا للتقديم في مدارس التعليم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي والمزدوج.

ويتم التقديم في مدارس التعليم الفني من الرابط التالي: http://Fane.alex-edu.com

ويدخل الطلاب على الرابط واختيار عدد من الرغبات وفق درجاتهم في الإعدادية، على أن يكون آخر موعد للتقديم في المرحلة الأولى هو يوم 3 أغسطس 2020.

ويجب أن يستوفي الطالب جميع الرغبات وعددها 20 رغبة، إكما أنه يتاح للطالب التعديل في رغباته حتى نهاية المرحلة الأولي وطباعة استمارة الرغبات.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا