رئيس التحرير أحمد متولي
 مجموعة ألعاب اون لاين جماعية للأصدقاء

مجموعة ألعاب اون لاين جماعية للأصدقاء


ألعاب أون لاين مع الأصدقاء للأندرويد متعة اللعب الجماعي

تعتبر ألعاب أون لاين مع الأصدقاء للأندرويد من ألعاب الهواتف الذكية، فقد أصبحت هذه الألعاب شيئا ضروريا في كل هاتف ذكي، فهي مسلية للأطفال والكبار أيضا.

فبعض هذه الألعاب مجانية والبعض الآخر يمكنك اللعب بمقابل شراء اللعبة، فقد تسابقت الشركات في صناعة الألعاب المميزة والتي تجعل من المستخدمين ينقادون إليها بطريقة رهيبة، فبعض هذه الألعاب تتميز بالجرافكس العالي والأداء البسيط مما يسهل لعب اللعبة والتحكم بها.

Castle Clash – كاستل كلاش أساطير الحروب

في لعبة Castle Clash ستقود أبطالك في المعركة إلى جانب حلفائك ضد النقابات المتنافسة الأخرى التي تحاول التفوق لتحقيق الفوز، في بداية اللعبة ستجد نفسك تملك أرض جديدة تقوم ببناء المباني والمخازن وبناء القلعة الخاصة بك وتجنيد الجنود ووضع الأبطال في عرينهم يقومون بحماية المباني والقلعة من هجوم اللاعبين الآخرين عليك، تتميز اللعبة بمنحها أشكال مختلفة وشخصيات عديدة بطرق لعب مختلفة ومهارات عالية تزيد من الهجوم أو تزيد من الدفاع، حيث تكون إستراتيجيتك في اللعب هي سر فوزك فيها.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

يمكنك تحميل اللعبة من متجر بلاي

فيديو مختصر للعبة:

Fortnite Mobile – فورتنايت للمتعة عنوان

في لعبة Fortnite Mobile إنضم وكون فريقا مع أصدقائك من أنحاء العالم في غرفة واحدة للعب، فالعبة الفورتنايت موبايل تعد كمثيلاتها الموجودة في أجهز البلايستيشن وأجهزة الكمبيوتر بنفس أنماط اللعب والأحداث والمسابقات، فأنضم وجربها الآن وأستمتع باللعب.

 

يمكنك تحميل اللعبة من متجر بلاي

رابط مشاهدة مختصر للعبة:

Free Fire - فري فاير

تعتبر لعبة Free Fire من الألعاب التي حصلت علي شعبية عالية في عام 2019، فاللعبة تحتوي علي خمسين لاعب يقومون بالنزول في مكان واحد بحثا عن الموارد والأسلحة لقتل الخصوم والبقاء كآخر شخص في الجزيرة. فطريقة اللعب إما أن تكون وحيدا أو في فريق مكون من عدد من الأشخاص أو فريق ثنائي، يجد اللاعب نفسه في طائرة ومعه خمسين لاعب ينزلون من خلال القفز من الطائرة في المكان الذي يريده، وعليه البحث عن الأسلحة والموارد اللازمة ليقوم بالقضاء علي كل من يقوم بإعتراض طريقة.

الآن يمكنك تحميل اللعبة من متجر بلاي 

رابط المشاهدة للعبة من هنا:

Call of Duty: Mobile

لعبة Call of Duty: Mobile هي لعبة جماعية مشهورة في كل مكان، فيها أنماط اللعب الخاصة بها، ففي ساحة المعركة يوجد 100 لاعب والفوز يكون حليف من حارب وقام بالبقاء أو تكون مباراة جماعية 5 في مواجهة 5 أو معركة بين قناصين.

توجد فاللعبة مميزات مثل الدردشة النصية والصوتية وأصوات ورسومات حماسية ثلاثية الأبعاد للعبة، فالحماس يكون بأصوات إطلاق النيران من قبل اللاعبين.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر بلاي

رابط مشاهدة للعبة:

Pubg Mobile - ببجي موبايل البقاء للأقوى

تعد لعبة Pubg Mobile أحد ألعاب الباتل رويال والتي تمكن مجموعة كبيرة من اللاعبين باللعب بشكل فردي أو جماعي ضمن فرق وقتال بعضهم البعض ضمن مواجهة بين الجميع.

وربما أشهر هذه الألعاب وأكثرها اهتماما بالواقعية من جهة الأسلحة وطرق التنقل, فقد قدمت الشركة هذه اللعبة ببرمجة جيدة وسيرفرات ذات تحمل عالي وتفاصيل تشبه تلك التي بالكمبيوتر مما جعلها تتفوق بسرعة على كل الألعاب في الوقت الحالي.

باختصار تقوم بالهبوط من الطائرة بالمظلة في المكان التي تريده وتقوم بالبحث عن الأسلحة والعتاد لمساعدتك في مواجهة اللاعبين الآخرين، وفوزك فاللعبة هوا البقاء آخر لاعب إذا كنت تلعب منفردا أو آخر فريق يبقي إذا كنت تلعب ضمن الفريق.

تحميل اللعبة من متجر بلاي الآن

رابط مشاهدة اللعبة:

Clash of Clans‏ - كلاش أوف كلانس

تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على السماح للاعبين ببناء عالمهم الخاص بهم، حيث يقومون بالمهام العسكرية وتدريب الجنود ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول منهم على الذهب والإكسير.

في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع والهجوم المضاد للهجمات الخارجية، كما يمكن استخدام الدردشة الموجودة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب واستدعاء الدعم من الأصدقاء.

تتشكل القوات في هذه اللعبة من ثلاث طبقات، الطبقة الأولي من ( البرابرة ورماة الأسهم والغوبلن ) أما الطبقة الثانية من ( العمالقة ومدمرو الجدران والمناطيد والسحرة ) والطبقة الأخيرة من ( المعالجات والتنانين والبيكا وعاملوا المناجم والتنين  الكهربي ) وقوات إكسير الظلام والأبطال.

تحميل اللعبة من متجر بلاي

رابط مشاهدة مختصر للعبة:

Subway Surfers - صب واي سيرفرس

تعد لعبة Subway Surfers من أكثر ألعاب مغامرة وإثارة، فقد جذبت هذه اللعبة الكثير من الجماهير ونالت رضى الجميع فهي لعبة مسلية جدا.

فكرة اللعبة تعتمد على التحكم بالشخصية التي تحمل معها لوح التزلج فيظهر في بداية المشهد فتى يقوم بكسر زجاج نافذة ويبدأ الشرطي بملاحقته ومن هنا تبدأ اللعبة، حيث يقوم الفتى بجمع العملات الذهبية في طريقة وتواجهه عدة عقبات يجب عليه اجتيازها مثل القطارات التي تسير في إتجاه معاكس والحواجز الحمراء العشوائية.

تحميل اللعبة من متجر بلاي

رابط المشاهدة المختصر للعبة:

Clash Royale - كلاش رويال

تعد لعبة Clash Royale متعددة اللاعبين كما تلعب الشخصيات فيها دور البطولة، تلك الشخصيات الملكية المفضلة في لعبة كلاش رويال يمكنكم جمع وترقية عشرات البطاقات التي تشمل القوات والتعزيزات والدفاعات التي فاللعبة بالإضافة إلي الشخصيات وهي الأمراء والفارسات والتنانين الصغيرة والكثير غيرهم من الشخصيات.

هزيمتك للخصوم تكون عن طريق إسقاط أمراء القلعة والملك من فوق أبراجهم لتحصل أيضا على الكؤوس والتيجان أيضا وتحقق المجد في ساحة المعركة.

 

تحميل اللعبة من متجر بلاي

رابط المشاهدة من هنا:

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011