رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة التقديم في مبادرة التموين ميغلاش عليك

طريقة التقديم في مبادرة التموين ميغلاش عليك

ينشر «شبابيك»، طريقة التقديم في مبادرة التموين ميغلاش عليك، والتي أعلنت عنها وزارة التموين، لتشجيع المنتج المحلي، وزيادة القوة الشرائية، ووفقا للمبادرة تمنح وزارة التموين، منحة قيمتها 200 جنيه على بطاقات التموين، بحد أقصى 1000 جنيه للبطاقة الواحدة.

مبادرة التموين ميغلاش عليك

وزارة التموين أوضحت أن السلع المشاركة في المبادرة، تتمتع بخصومات تصل لـ20%، وذلك بالتعاون مع اتحاد الصناعات والغرف التجارية، وتتفاوض نسب الخصومات من سلعة لأخرى وتصل لـ35%.

رابط مبادرة التموين ميغلاش عليك

ويمكن الدخول لرابط المباردة من هنا، والتعرف على السلع والمنتجات المختلفة المشاركة في المبادرة، وأوضحت وزارة التموين أنه يمكن شراء منتجات وسلع بقيمة تصل لـ10 آلاف جنيه، والاستمتاع بالخصومات التي تقدمها المتاجر والمصانع المختلفة، والخصم بحد أقصى 1000 مرة واحدة فقط.

طريقة التقديم في مبادرة التموين ميغلاش عليك

تعرض الحكومة بيانات السلع والمصنعين والموزعين المشاركين بالمبادرة، التي جرى اعتمادها من خلال اتحادي الصناعات والغرف التجارية، من خلال الرابط السابق، والتي  تبلغ نحو 4231 منتجا، بمشاركة 1178 تاجرا.

وتمنح مبادرة ميغلاش عليك، نسبة خصم للمواطنين الراغبين في الشراء خلال فترة المبادرة، وتبلغ تلك النسبة في المتوسط 20%، وتبلغ لأصحاب بطاقات التموينية 10%، وبذلك يكون الخصم على المنتج لا يقل عن 30%.

ويشترط للحصول على الدعم من المبادرة أن تكون البطاقة سارية وغير تالفة أو ضائعة، ومن المقرر أن تخدم المبادرة ما يقرب من 70 مليون مواطن، وعند التأكد من أن بطاقة التموين سارية ستنزل المبالغ على البطاقات التموينية، وعددها 22 مليون بطاقة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011