حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع ودرجات الحرارة المتوقعة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ودرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع، وخلاله يأتي يومي وقفة عرفات واليوم الأول لعيد الأضحى العيد الكبير 2020، وتأتي وقفة عيد الأضحى في الخميس 30 يوليو 2020، واليوم الأول من العيد في الجمعة الموافق 31 يوليو 2020.

حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع ودرجات الحرارة المتوقعة

قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس لن تتغير كثيرا في اليومين المقبلين حتى نهاية الأسبوع، موضحين أن شهري يوليو وأغسطس يشهدان ارتفاعا بدرجات الحرارة، وأيضا ارتفاع في نسب الرطوبة التي تعطي إحساسا بارتفاع درجات الحرارة أيضا.

توقعات الطقس حتى نهاية الأسبوع

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس حار رطب على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، حتى نهاية الأسبوع، ويكون شديد الحرارة على المناطق الجنوبية، كما تنشط الرياح على جنوب البلاد وعلي سيناء وخاصة المدن المطلة على خليج السويس حتي الغردقة على البحر الأحمر ويؤدي هذا النشاط إلى اضطراب الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة قد ترتفع درجتين على محافظة القاهرة وأيضا على الوجه البحري عن المعدل الطبيعي، لتسجل 37 درجة وتصل على جنوب الصعيد إلى 43 و47 درجة بنهاية الأسبوع الجاري، مع شبورة مائية كثيفة تظهر بالطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، في الصباح الباكر.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا