رئيس التحرير أحمد متولي
 قيمة غرامة ذبح أضاحي العيد الكبير 2020 في الشارع

قيمة غرامة ذبح أضاحي العيد الكبير 2020 في الشارع

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، قيمة غرامة ذبح أضحية عيد الأضحى المبارك في الشارع، خارج المذابح، وفق لقرار إدارة الطب البيطري.

غرامة ذبح الأضاحي في الشارع

وحددت إدارة الطب البيطري غرامة لذبح الأضاحي في الشارع خارج المذابح، ينشرها لكم «شبابيك»، في السطور التالية، وذلك وفقا لقرارات مجلس الوزراء، ضمن خطة التعايش مع فيروس كورونا المستجد، ووضعت الحكومة غدة قرارات لاستقبال عيد الأضحى، منها حظر إقامة الصلوات في المساجد أو الساحات وإقامتها في المنزل، كما حدث في العيد الصغير عيد الفطر 2020.

قيمة غرامة ذبح أضحية عيد الأضحى 2020 في الشارع

وتبلغ قيمة ذبح الأضاحي في الشارع 3000 جنيه، وقال الدكتور أشرف إسماعيل، مدير إدارة الطب البيطري بالجيزة، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى، لاستقبال العيد، وحظر ذبح الأضاحي في الشارع، وتوقيع غرامة على المخالفين تصل لـ3000 جنيه.

وأوضح مدير إدارة الطب البيطري بالجيزة، أن هناك العديد من المجازر منتشرين فى جميع أنحاء المحافظة، ويصل عددها لأكثر من 30 مجزرا، وسيتم الكشف على الاضحية من قبل الأطباء البيطريين المتواجدين بالمجازر قبل الذبح، مشيرا إلى أنه يتم فحص اللحوم جيدًا قبل الذبح وبعد الذبح أيضا، بالإضافة لتخصيص لجنة للتعامل مع الجلود، وإمكانية إرسالها للجمعيات الخيرية للاستفادة منها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011