رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابة امتحان الاقتصاد 2020 لطلاب الدبلوم في الصف الثالث التجاري

إجابة امتحان الاقتصاد 2020 لطلاب الدبلوم في الصف الثالث التجاري

يبحث العديد ممن طلاب الدبلوم في الصف الثالث التجاري بالتعليم الفني تفاصيل ماتردد بشأن إجابة امتحان الاقتصاد 2020.  

ويؤدي طلاب الدبلومات الفنية بشرائحهم المختلفة الصناعية والزراعية والتجارية، صباح اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2020 اليوم الثالث من امتحانات الفصل الثاني بالعام الدراسي 2019 / 2020.

ويمتحن الطلاب اليوم في مواد الرياضيات العامة والرياضة المتخصصة ومادة تطبيقات تكنولوجية، كما يؤدون امتحان الاقتصاد وأعمال الوساطة التجارية، وفن الانتاج في التأمين، ومبادئ قانون الأحوال الشخصية، وإدارة المشروعات الصغيرة

ودخل طلاب الفترة الصباحية اللجان في تمام الساعة 10 صباحا، كما دخل طلاب الفترة المسائية اللجان في تمام الساعة 12 مساء.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، الدكتور محمد مجاهد، أن امتحانات الدبلومات الفنية تسير بشكل جيد وبدون أية مشكلات.

وشدد نائب وزير التعليم، أنه تم إصدار تعليمات إلى مقدرى الدرجات  بأن يتم توزيع درجات اي سؤال من خارج المنهج على الأسئلة الأخرى الخاصة بالأجزاء التي درسها الطلاب حتى 15 مارس 2020.

وبالنسبة لطلاب التعليم الفني التجاري فمن المقرر أن يجروا اليوم الامتحان في مادة الاقتصاد، و الامتحان مكون من 6 اسئلة، يختار الطالب 5 أسئلة فقط، فيما تبلغ مدة الامتحان ساعتان.

إجابة امتحان الاقتصاد 2020  لطلاب الدبلوم في الصف الثالث التجاري

ويمتحن اليوم طلاب الصف الدبلوم في الصف الثالث التجاري في التعليم الفني، في مادة الاقتصاد، وتردد قبيل بدء الامتحان أنباء عن تداول إجابة امتحان الاقتصاد 2020.

ومن الجدير ذكره أنه لم يتم الإعلان عن أية معلومات رسمية موثقة حول تداول إجابة امتحان الاقتصاد 2020 أو تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي او محركات البحث.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية