رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تظهر نتيجة أوائل الثانوية العامة 2020

متى تظهر نتيجة أوائل الثانوية العامة 2020

بعدما كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات طلاب الثانوية العامة بدأ الطلاب يتساءلون: متى تظهر نتيجة أوائل الثانوية العامة 2020.

وعلى الرغم من أن وزير التربية والتعليم قد أعلن أن نتيجة الثانوية العام ستكون بعد انتهاء إجازة عيد الأحضى المبارك، إلا أن الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العام علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي يكون قبل الإعلان عن النتيجة لبقاي الطلاب.

وعادة ما يتواصل وزير التربية والتعليم مع أوائل الثانوية العامة كل عام لتقديم التهنئة لهم، وتنشر وزارة التربية والتعليم قائمة بأسماء الأوائل وصورهم.

نتيجة الثانوية العامة 2020

مصدر في وزارة التربية والتعليم أكد أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 لعموم الطلاب يوم 8 أغسطس 2020 وسوف يوافق يوم الخميس.

ويأتي الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، لكن سوف يتم الإعلان عن نتيجة الأوائل قبلها.

متى تظهر نتيجة أوائل الثانوية العامة 2020

وفي حال قررت الوزارة إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2020، فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية العامة 2020 يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2020 أو يوم الأربعاء 7 أغسطس 2020.

جدير بالذكر أن نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، أشار إلى أن نسبة نجاح طلاب الثانوية العام هذا العام مرتفعة عن العام الماضي.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.