رئيس التحرير أحمد متولي
 درجات الحرارة غدا الخميس بيان هام من هيئة الأرصاد الجوية

درجات الحرارة غدا الخميس بيان هام من هيئة الأرصاد الجوية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من ارتفاع درجات الحرارة غدا الخميس، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة التي تزيد من الشعور بالحرارة بشكل كبير.

وبحسب بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، توقع الخبراء، أن يشهد غدا الخميس، طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، مع تكون الشبورة المائية صباحا.

وتشهد السواحل الشمالية، شبورة مائية صباحا، ويكون الطقس معتدل والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تصل معدلات الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 80%، بينما يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة.

وبحسب توقعات خبراء الأرصاد الجوية، يكون هناك نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء تؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانا .

بينما يكون الطقس ليلا لطيف على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيف، وعلى شمال الصعيد وجنوب الصعيد يكون الطقس معتدلا، أما بالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس بالقاهرة العظمى  35 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 25 درجة.

وتكون درجات الحرارة على مطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة، وقنا العظمى 46 درجة والصغرى 28 درجة، وأسوان العظمى 46 درجة والصغرى 31 درجة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة