رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة للاستعلام عن النتيجة

رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة للاستعلام عن النتيجة

ينشر موقع شبابيك رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس.

ومن المقرر أن تنشر وزارة التربية والتعليم نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي على بوابة الثانوية العامة بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

أكدت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات امتحانات طلاب الثانوية العامة وبدأت عملية مراجعة ورصد الدرجات.

وأشارت المصادر حسب بوابة أخبار اليوم، اليوم الأربعاء، إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة منتصف الأٍبوع المقبل وتحديد يوم الثلاثاء أو الأربعاء بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة

وبعد إعلان نتيجة الثانوية العامة واعتمادها من وزير التربية والتعليم وإعلان كشف أوائل الثانوية العامة في الشعبة الأدبية وشعبة علمي علوم وشعبة علمي رياضة، سيتم رفع النتيجة على بوابة الثانوية العامة.

ومن خلال البوابة يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 يمكن الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط.

للدخول على بوابة الثانوية العامة: اضغط هنا.

ويترقب الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي هذا العام بسبب أداء الطلاب للامتحانات في ظل إجراءات استثنائية بسبب كورونا.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.