آخر موعد لشراء صكوك الأضاحي 2020 بوزارة الأوقاف

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، آخر موعد لبيع صكوك الأضاحي من قبل وزارة الأوقاف المصرية، لتوزيع اللحوم في عيد الأضحى المبارك، فأعلنت وزارة الأوقاف أن الوقت لم يمضي لمن يريد الاشتراك في صكوك الأضاحي، وحددت آخر موعد، وينشره لكم «شبابيك»، في السطور التالية.

صكوك الأضاحي بوزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف توافر صكوك الأضاحي، والتي تنفذ في الحال في المجزر الآلي في أسوان بمجرد بيع الصك، وتوزيع اللحوم على الفقراء والمحتاجين، مؤكدة أن الوقت ما زال يسمح للراغبين في شراء صكوك الأضاحي.

آخر موعد لبيع صكوك الأضاحي بوزارة الأوقاف

وأوضحت وزارة الأوقاف، أنها ستستمر في استقبال صكوك الأضاحي، حتى رابع أيام عيد الأضحى المبارك، الموافق الاثنين 3 أغسطس 2020، مشيرة إلى أن هناك العديد من المنافذ يمكن من خلالها إرسال قيمة صكوك الأضاحي، ومنها خدمة فوري، أو الدفع المباشر بأحد المنافذ التابعة لبيع صكوك الأضاحي، والتابعة لوزارة الأوقاف.

سعر صك الأضحية بوزارة الأوقاف

ويبلغ سعر صك الأضحية بوزارة الأوقاف، 1800 جنيه، و تفقد مدير مديرية أوقاف أسوان للاستعدادات النهائية لذبح رءوس أضاحي الأوقاف غدًا الجمعة الموافق 31 يوليو 2020، عقب موعد صلاة عيد الأضحى المبارك.

وقال الدكتور محمد عزت مدير مديرية أوقاف أسوان، إنه وفريق العمل بالمديرية سيقومون بالمشاركة مع فريق الطب البيطري ووزارة التموين بالإشراف على عملية ذبح رءوس أضاحي صكوك الأوقاف غدًا عقب صلاة عيد الأضحى المبارك وطوال يوم العيد وأيام التشريق.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا