تصريح هام من وزارة التربية والتعليم حول نتائج الثانوية العامة 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل تصريح هام من وزارة التربية والتعليم، حول نتائج الثانوية العامة، والتي يبحث عنها الطلاب، وينتظرون موعد إعلانها بعد انتهاء الامتحانات، والتي أصدرته اليوم الخميس الموافق 30 يوليو 2020، في يوم وقفة عيد الأضحى المبارك 2020.

تصريح هام من وزارة التربية والتعليم حول نتائج الثانوية العامة

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا، تنفي فيه ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول نشر نتائح الثانوية العامة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت الوزارة أن ما تردد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة عقب عيد الأضحى المبارك، بعد انتهاء عمليات التصحيح، وطالبت الوزارة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والعاملين بالمواقع الإخبارية التأكد من المعلومات قبل نشرها، لمنع نشر شائعات لا أساس لها من الصحة.

امتحانات الثانوية العامة

وانهى طلاب الثانوية العامة الامتحانات في 21 يوليو 2020، والتي بدأت في 21 يونيو 2020، وسط ظروف وإجراءات استثنائية واحترازية لمنع انتقال فيروس كورونا المستجد، وتم إعلان نتائج العينات العشوائية، تمهيدا لإعلان نتيحة الثانوية العامة عقب عيد الأضحى مباشرة وفق لتصريحات وزارة التربية والتعليم.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا