رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفل على الحجار بدار الأوبرا المصرية وأسعار التذاكر

موعد حفل على الحجار بدار الأوبرا المصرية وأسعار التذاكر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد حفل الفنان الكبير علي الحجار بدار الأوبرا المصرية، وأيضا أسعار التذاكر لحضور الحفل.

حفل على الحجار بدار الأوبرا المصرية

أعلنت دار الأوبرا المصرية جدول حفلات شهر أغسطس 2020، ويستعد عدد من الفنانين منهم الفنان الكبير علي الحجار لإحياء عدد من الحفلات بالدار، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء بعودة دور السينما والمسارح للعمل بطاقة استيعابية 25%، وذلك مع اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد حفل على الحجار بدار الأوبرا المصرية

يحيي الفنان علي الحجار حفلا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة السادسة والنصف، يوم الاثنين الخميس الموافق 6 أغسطس 2020.

أسعار تذاكر حفل علي الحجار بدار الأوبرا المصرية

وتبلغ أسعار تذاكر حفل الفنان الكبير علي الحجار بدار الأوبرا المصرية 310 جنيهات، ويمكن حجز التذاكر الخاصة بالحفلات من خلال الموقع الرسمي الخاص بدار الأوبرا المصرية من هنا، أو من خلال شباك التذاكر الموجود في مقر الدار.

ويجب ارتداء الحضور الكمامة لحضور الحفل، وتنفيذ العديد من الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، وهي قياس درجة حرارة الحضور، بعد المرور من البوابة الإلكترونية للتعقيم، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا، ضمن خطة الدولة الاحترازية والوقائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011