رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020

رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020

ينشر موقع شبابيك رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، خاصة بعد إعلان عدد من المواقع الصحفية تمكنها من إعلان نتيجة الثانوية العامة عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة الثانوية العامة

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، والمقرر لها غدا الثلاثاء، بحسب تصريح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي.

وأعلن حجازي، عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم غدا الثلاثاء، على أن يتصل وزير التربية والتعليم لتهنئة الأوائل في نفس يوم الاعتماد.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة الثانوية العانة 2020، الثلاثاء 4 أغسطس 2020، على أن يتم عقد مؤتمرا صحفيا الأربعاء الموافق 5 أغسطس 2020؛ لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة، وتقارير نسب النجاح والرسوب وأوائل الثانوية العامة من المحافظات.

نتيجة الثانوية العامة على اليوم السابع

وأعلن موقع اليوم السابع عن تمكنه من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم، غدا الثلاثاء، وأوضح الموقع أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة الثانوي العامة 2020، من خلال رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020.

عدد الأوائل في الثانوية العامة 2020

ونقلت عدد من المواقع الصحفية عن مصادر بوزارة التربية والتعليم، عن تخطي عدد أوائل الثانوية العامة 2020، الـ«30 طالب وطالبة» من جميع كنترولات الثانوية العامة بمختلف المحافظات.

وأشار ت المصادر إلى أن نسبة النجاح العامة في نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020، تجاوزت نسبة النجاح العام الماضي، وسجلت 79%، حيث تم مراعاة الطلاب في التصحيح والظروف الاستثنائية التى مر بها العام الدراسى وأيضا امتحانات الثانوية العامة التى عقدت فى ظل ظروف استثنائية صعبة.

تطبيق درجات الرأفة بنتيجة الثانوية العامة 2020

وذكرت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن نحو 70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة، وهي الدرجات التي تمنح لأى طالب تتغير حالته من دور ثان لناجح أو راسب لدور ثان.

وأوضحت المصادر، أن نتائج الثانوية العامة هذا العام، مبشرة للغاية كما أن الطالب الأول على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة، ونسب النجاح والمجاميع مبشرة لجموع الطلاب.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم، عقدت امتحانات آخر ثانوية عامة على النظام القديم التقليدى في الفترة من 21 يونيو حتى 21 يوليو الماضي، كما أدى الامتحان نحو 640 ألف طالب وطالبة.

رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، من خلال رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، من هـنــا، عبر تسجيل رقم الجلوس.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة