رئيس التحرير أحمد متولي
 مجموعة شباب يتحرشون بريهام سعيد وهي ترتدي ملابس البحر في مارينا (فيديو)

مجموعة شباب يتحرشون بريهام سعيد وهي ترتدي ملابس البحر في مارينا (فيديو)

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد، للتحرش من قبل مجموعة شباب، في مارينا، حيث حررت الإعلامية محضر رقم 87 لسنه 2020 إداري مارينا يفيد بالواقعة.

وقال محامي الإعلامية رئيهام سعيد، شعبان سعيد، إن المحضر الذي حررته موكلته جاء فيه إنها تعرضت لمضايقات من بعض الشباب، فضلًا عن محاولة تصويرها هي وأسرتها بملابس البحر ومضايقتها.

كما أعلن سعيد، عن استماع النيابة لأقوال ريهام سعيد، ودارت التحقيقات حول تهم التعرض لأنثى على وجه يخدش حيائها وانتهاك حرمة الحياة الخاصة وتهديدها بالإيذاء.

وأوضح المحامي، قيام النيابة العامة بتفيرغ الفيديوهات التي ظهر فيها مجموعة من الشباب وهم المتهمون يوجهون السباب لريهام سعيد وتهديدها بالإيذاء.

وانتهى التحقيق الذى أجراه وكيل نيابة العلمين عبد المنعم التراس، بطلب إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها وتحديد هوية الجناة.

يشار إلى أن الإعلامية ريهام سعيد، ظهرت في مقطع فيديو تكشف خلاله تعرضها للتنمر والتحرش خلال تواجدها على شاطئ البحر في الساحل الشمالي بمارينا، بعد أن رفضت التصوير مع عدد من الشباب، الأمر الذي جعلهم يوجهون لها عبارة «انتي رد سجون»، وهو الأمر الذي اعتبرته تطاولا عليها.

وظهرت ريهام سعيد في فيديو على صفحتها بموقع انستجرام تقول: « وقالت في الفيديو انا بستنجد في أول مرة تحصل معايا هو كون اني انا مشهورة او حد معروف او بمثل اني اسكت عن التحرش، انا بقدم بلاغ لقسم مارينا وبستنجد باي حد محترم انا قاعدة مع ابني ووقف 6 من الشباب طلبوا التصوير انا مش عاوزه اتصور وابتي على القصرية راحوا معليين صوتهم يا عم يا عم دي كانت محبوسة ديه رد سجون».

لمشاهدة الفيديو اضغط هـنــا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة