رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف بالقرب مني.. رابط التقديم في 54 ألف وظيفة بوزارة التنمية المحلية

وظائف بالقرب مني.. رابط التقديم في 54 ألف وظيفة بوزارة التنمية المحلية

يبحث العديد من الشباب عن أهم ما يتم الإعلان عنه في إطار وظائف بالقرب مني، عبر رابط التقديم في 54 ألف وظيفة بوزارة التنمية المحلية.

 وكان وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، قرر مد تلقي طلبات الراغبين في شغل 54 وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات لمدة أسبوعين اعتباراً من غداً الثلاثاء 3 أغسطس 2020.

ويتم تنظيم مسابقة الوظائف في وزارة التنمية المحلية تتم بناء على أحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

 وأوضح وزير التنمية المحلية أن الوزارة تلقت بنهاية شهر يوليو 2020، مايقدر بـ 1750 طلب من جانب الرغبين في التقدم للمسابقة.

وشدد  الوزير على أن الوزارة بهذه المسابقة تسعى إلى توسيع قاعدة اختيار قيادات جديد، وكذلك منح أكبر فرصة للراغبين في التقدم للمسابقة.

وأوضح أنه بذلك يتم التمكن من اختيار العناصر الأفضل وضخ دماء جديدة داخل منظومة العمل المحلي، تستطيع العطاء والعمل بإخلاص وتفاني.

وأكد على أن ذلك يهدف إلى توفير أقصى خدمة للمواطنين خلال المرحلة المقبلة، والحصول على أعلى درجات رضا لديهم على مستوى الخدمات المقدمة في المحليات.

رابط التقديم في 54 ألف وظيفة بوزارة التنمية المحلية

وكشف وزير التنمية المحلية أن عملية التقدم على 54 ألف وظيفة بوزارة التنمية المحلية، تقتصر على التقديم الإلكتروني للأوراق عبر الموقع الرسمي للوزارة.

وأوضح أن ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، على أن يتم دراسة الطلبات المقدمة إلكترونيا بعناية.

 ويمكن للراغبين في التقدم على وظائف وزارة التنمية المحلية الدخول على الرابط التالي وإدخال البيانات وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة من هنا .

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية