محمد رمضان في الساحل الشمالي يقود يخت (فيديو)

ظهر الفنان محمد رمضان في أحدث ظهور له، وهو يقود يخت في الساحل الشمالي، ونشر الفيديو على صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات.

محمد رمضان في الساحل الشمالي يقود يخت

وظهر رمضان في مقطع الفيديو، بملابس صيفية، وهو يقود يخت، وفي الخلفية أغنية «ميجا ستار»، وحصد مقطع الفيديو العديد من التعليقات والإعجابات، ويمكن مشاهدته من خلال الرابط التالي من هنا، من خلال صفحة الفنان محمد رمضان على انستجرام.

أغنية ميجا ستار لمحمد رمضان

وأغنية «ميجا ستار»، واحدة من أحدث أغاني الفنان محمد رمضان، والذي طرحها على موقع يويتوب، وحققت العديد من المشاهدات، والتعليقات أيضا.

يذكر أن الفنان محمد رمضان، كان قد شارك متابعيه الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ونشر صوره له وهو يرتدي قناع مكتوب عليه بالذهب اسمه، ورقم 1 إشارة منه لنمبر وان، التي يطلقها على نفسه دائما، وهي واحدة من أغانية أيضا.

ووجه محمد رمضان رسالة لجمهوره، وكتب على الصورة: «كل سنة وأنتم طيبين عيد أضحى مبارك.. حافظ على نفسك وخليك عارف أن سلامتك نمبر وان».

وعلى الجانب الآخر، أعلن الفنان محمد رمضان، تأجيل مشروع مسلسل «الإمبراطور»، والذي كان يتناول شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك حتى انتهاء المشاكل بينه وبين ورثة الفنان الراحل أحمد زكي.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا