بيان عاجل من وزارة التربية والتعليم بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد الانتهاء من إجراءات وأعمال الكنترولات التي استمرت على مدار الفترة الماضية.

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا عاجلا مساء اليوم الإثنين بشأن اعتماد وإعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2020

قالت وزارة التربية والتعليم، في بيان لها اليوم الاثنين، حول إعلان نتيجة الثانوية العامة، المقرر إعلانها غدا الثلاثاء، إنه نظرا لتطبيق إجراءات احترازية في ديوان عام الوزارة، لن يستطيع المكتب الإعلامي استقبال الصحفيين أو الإعلاميين.

وأضاف البيان، أن العاملين في المكتب الإعلامي للوزارة سيتواصل مع الصحفيين والإعلاميين أولا بأول، ويرد على استفساراتهم هاتفيا أو عبر تطبيق «واتس آب».

أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة ستكون متاحة في المدارس بمختلف محافظات الجمهورية في نهاية الأسبوع وتحديدا يوم الخميس الموافق 6 أغسطس 2020.

ويأتي إرسال نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي إلى المدارس بعد إعلانها إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم الثلاثاء 4 أغسطس 2020.

 ويعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرا الثلاثاء للإعلان عن نسب نجاح الثانوية العامة وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 وإتاحة الاستعلامم عن نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا