قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 تضم 30 طالبا وطالبة

تضم قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 أكثر من 30 طالب وطالبة بحسب ما أكدت وزارة التربية والتعليم.

وتبدأ وزارة التربية والتعليم في إعلان نتيجة الثانوية العام بالكشف عن أسماء أوائل الثانوية العامة وصورهم ودرجاتهم ويقدم لهم الوزير الدكتور طارق شوقي التهنئة هاتفيا.

وبعد الكشف عن أسماء أوائل الثانوية العامة يتم إعلان نتيجة عموم الطلاب إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ثم بعد ذلك يتم إرسال النتيجة إلى المدارس.

أسماء أوائل الثانوية العامة خلال ساعات

وقالت وزارة التربية والتعليم إنه سيتم الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية العامة خلال ساعات، على أن يتم تحديد نسبة النجتاح اليوم الإثنين وعقد مؤتمر صحفي غدا الثلاثاء للإعلان عن النتيجة وإتاحتها للطلاب.

وانتهت كنترولات الثانوية العامة من تحديد قائمة أو كشف بأسماء أوائل الثانوية العامة 2020 لعرضها على الوزير الدكتور طارق شوقي لاعتمادها وتقديم التهنئة لهؤلاء الطلاب.

ولفت نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، إنه تم وضع وتجميع نتيجة الثانوية العامة على قرص صلب «CD»  فيها نتائج جميع الطلاب والدرجات العامة والمواد.

 جدير بالذكر أن حوالي 70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة التي منحتها وزارة التربية والتعليم للطلاب والتي تساهم في تغيير نتيجة الطالب من دور ثاني إلى ناجح، أو من راسب إلى دور ثاني.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا