موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2020

ينشر موقع شبابيك موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2020 والذي تعلن من خلاله الوزارة نتيجة الثانوية العامة العام الدراسي الحالي.

وينتظر طلاب الثانوية العامة خلال الساعات القادمة إعلان نتيجة الثانوية 2020 بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

أكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة سوف يتم اعتمادها ظهر الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم.

وانتهت كنترولات الثانوية العامة من تحديد نسبة نجاح الثانوية العامة العام الدراسي الحالي وأسماء أوائل الثانوية العامة 2020.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2020

قالت وزارة التربية والتعليم إن نتيجة الثانوية العامة 2020 ستكون متاحة على موقع الوزارة الرسمي ويمكن للطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس.

وسوف يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة فور اعمادها من الوزير، الدكتور طارق شوقي، بعد الدخول على موقع الوزارة وكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك والضغط على كلمة ابحث.

للدخول والاستعلام عن النتيجة: http://portal.moe.gov.eg/Exams/Pages/default.aspx

وسوف يتواصل وزير التربية والتعليم مع الأوائل في الثانوية العامة لتقديم التهنئة لهم على تفوقهم مثلما يفعل في كل عام، حيث يتواصل الوزير مع الطلاب الأوائل كل عام ويقدم لهم التهاني.

وفي ظهر الثلاثاء 4 أغسطس 2020 سوف تكون نتيجة طلاب الثانوية العامة متاحة لجميع الطلاب عبر بوابة الثانوية العامة 2020.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا