منحة جامعة بدر لطلاب الثانوية العامة 2020

يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الثانوية الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2020، عن كافة التفاصيل حول منحة جامعة بدر لطلاب الثانوية العامة 2020.

وتعتبر جامعة بدر بالقاهرة جامعة خاصة بنيت سنة 2014م، وتقع في مدينة بدر، وهي معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتحتوي جامعة بدر بالقاهرة على كليات العلاج الطبيعى، وطب الفم والأسنان، والصيدلة، والإدارة والعلوم، والمالية والاقتصادية، واللغات والترجمة، والفنون التطبيقية، والهندسة والتكنولوجيا، والتمريض.

ويقدر تنسيق القبول في جامعة بدر 2020 بواقع 96% للقبول في كلية الفم والأسنان، والصيدلة 93.5%.

وكلية العلاج الطبيعي 94%، وكلية الهندسة 80%.

وكلية الفنون التطبيقية، والعلوم الصحية التطبيقية، والتكنولوجيا الحيوية، وعلوم الحاسب 70%.

والإعلام، واللغات والترجمة والاقتصاد والعلوم السياسية، والإدارة 60%, و55% لبقية كليات الجامعة.

ولم يتم الإعلان من جانب إدارة الجامعة عن مصروفات الالتحاق في العام الدراسي الحالي، إلا أنه يتم تسديد المصروفات على أقساط والقسط الأول مقدر بخمسة ألاف جنيه.

 وللطلاب الراغبين في التقديم بكليات جامعة بدر في القاهرة أن يقوموا بتسجيل بياناتهم الخاصة بالدراسة والمعلومات الشخصية الدخول على الموقع الرسمي للجامعة، والتسجيل من خلال الرابط الخاص بالتسجيل التالي من هنا.

​​​​​​​منحة جامعة بدر لطلاب الثانوية العامة 2020

على الرغم من ظهور نتيجة الثانوية العامة منذ أيام وإعلان عدد من الجامعات الخاصة عن منحة دراسية للطلاب المتفوقين أو المحتاجين للمنح.

إلا أن جامعة بدر لم تعلن حتى الوقت الحالي عن المنح التعليمي الخاصة بها، وكانت جامعة بدر أعلنت عن منحة لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي 2019 / 2002، ولكنها لم تعلن حتى وقتنا الحالي عن أية منح بخصوص طلاب الثاوية العامة للعام الحالي.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا