رئيس التحرير أحمد متولي
 كل المعلومات عن كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

كل المعلومات عن كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب


تعريف بجميع كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

يقدم شبابيك، لقرائه كل ما يرغبون في معرفته حول كليات جامعة أكتوبر ومميزاتها، بالإضافة إلى عنوان الجامعة ووسائل الاتصال بها.

كلية طب الأسنان جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

يمكن لخريجي كلية طب الأسنان، الحصول على درجة الماجستير في MSA، وتقدم عدد كبير من التسهيلات، لمساعدة طلابها في إتقان تجربة التعلم الخاصة بهم، من خلال الدراسة العملية.

كلية الصيدلة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

وهي الكلية المصرية الوحيدة، التي حصلت على شهادة الجودة من الجمعية الوطنية لضمان جودة التعليم في مصر، وتقدم تسهيلات لضمان عملية التعلم.

كلية الفنون والتصميم جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

كلية الفنون والتصميم هي الوحيدة من كليات الآداب، التي تمنح درجات مزدوجة، وشهادتين مصرية، وبريطانية من جامعة بيدفوردشير بإنجلترا، وتتيح لطلابها فرصة عرض أعمالهم في العديد من عروض الأزياء والمعارض التي تقيمها الجامعة على مدار العام، وهي واحدة من أفضل الكليات في مصر.

كلية التكنولوجيا الحيوية جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

تقول جامعة MSA عن هذه الكلية أنها تتيح للطالب إمكانية أن يكون أحد العلماء القادمين في علاج السرطان أو تغيير نهج الزراعة في مصر، وذلك من خلال الانضمام إلى أعضاء هيئة التدريس في مجال التكنولوجيا الحيوية، وذلك مواكبة لما يحدث في العالم من تحركات سريعة في مجال التعديل الوراثي للمحاصيل، تطورات المحاصيل، واختراقات الزراعة.

كلية علوم الحاسب جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

وتتجلى أهمية هذه الدراسة في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، في الاتجاه العالمي نحو التكنولوجيا والتطبيقات والبرامج والواقع، وتوفر MSA درجات مزدوجة وشهادة مصرية، بالإضافة إلى درجة بريطانية من جامعة Greenwich في إنجلترا، مما سيجعل الطالب ينضم إلى المئات من خريجيها، العاملين في Microsoft/ Amazon/ Nokia/ Apple/ Vodafone وغيرها- بحسب الموقع الرسمي للجامعة.

كلية اللغات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

وتمنح الكلية درجات مزدوجة وشهادة مصرية ودرجة بريطانية من جامعة بيدفوردشير في إنجلترا، وتضمن جامعة أكتوبر، من خلال دراسة التخصصات المختلفة في كلية اللغات، فرصة العمل في المنظمات الكبيرة، مثل الأمم المتحدة والمهن الدبلوماسية.

كلية الهندسة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

وتقدم جامعة أكتوبر MSA لطلاب الهندسة، بيئة تقنية عالية، ومناهج حديثة، في التخصصات المطلوبة بشدة في السوق، مثل هندسة الكمبيوتر، والهندسة المعمارية، وتقدم درجات مزدوجة، درجة مصرية، وأخرى بريطانية من جامعة غرينتش في انجلترا، تضمن جودة تعليم لا تنافس.

كلية علوم الإدارة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

وتمنح الكلية درجات مزدوجة ودرجة علمية مصرية، وبريطانية من جامعة غرينتش في انجلترا، وهي الكلية الوحيدة في مصر التي حصلت على الاعتماد من الهيئة القومية لجودة ضمان واعتماد التعليم في مصر.

كلية الإعلام والاتصال جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

واعتبر الموقع الرسمي لجامعة MSA، أن كلية الإعلام هي أفضل هيئة تدريس في مصر، حيث يمنح الطالب شهادات مزدوجة وشهادة مصرية وشهادة بريطانية من جامعة بيدفوردشير في انجلترا، كما ستتاح له فرصة التعلم عمليًا، بكاميرات ومختبرات التحرير والاستوديوهات، للتأكد من اكتساب الطالب للمهارات التي تمكنه من الإبداع والابتكار.

الدراسة في الخارج ضمن مميزات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

ويمكن لطالب جميع كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، قضاء الفصل الدراسي الأخير في انجلترا، ضمن برنامج الدراسة في الخارج، وذلك لإثراء مهارات الطلاب التعليمية ولتهيئتهم لخوض سوق العمل المصري.

عنوان جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

المقر الرئيسي: 26 يوليو تقاطع طريق المحور مع طريق الواحات- مدينة 6 أكتوبر.

التواصل مع جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

يمكن التواصل مع جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA من خلال:

رقم هاتف: 3837-1115/ 3837-1516/ 3837-1113.

أو عن طريق الفاكس على رقم: (+202) 3837-1543.

أو من خلال البريد الإلكتروني: info@msa.eun.eg  / adission@msa.eun.eg .

أو من خلال الخط الساخن: 16672.

1

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011