موقع الانتخابات طريقة معرفة لجان الانتخابات بالاسم رابط مباشر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط مباشر لمعرفة لجان الانتخابات بالاسم والرقم القومي، وموقع الانتخابات التابع للهيئة العليا للانتخابات، والذي يتاح من خلال معرفة مكان اللجنة الانتخابية، والرقم في كشوفات الانتخابات، لتسهيل عملية التصويت على المواطنين، في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

انتخابات مجلس الشيوخ 2020

وتنطلق الانتخابات يومي 9 و10 أغسطس للمصريين الخارج، ويومي 11 و12 للمصريين بالداخل، يوصت المصريين بالخارج في الانتخابات من خلال الإيميل، وشدد لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات في تصريحات له، على ضرورة التباعد بين المواطنين في الانتخابات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان مرشحي مجلس الشيوخ قد بدأو الدعاية الانتخابية بهم، من خلال الملصقات في الشوارع، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الظروف الحالية منعت إقامة المؤتمرات واللقاءات بسبب فيروس كورونا المستجد.

رابط موقع الانتخابات

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، معرفة مكان لجنتك الانتخابية، ورقمك أيضا في كشوف الانتخابات، للذعاب للتصويت سريعا، دون الحاجة للبحث عن الاسم والرقم في اللجنة، والتي تعد إحدى الخدمات التي توفرها الهيئة العامة للانتخابات للتسهيل على المواطنين.

للاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية ورقمك في الكشوف الانتخابية، بعد دخولك للرابط السابق، عليم ادخال رقمك القومي المكون من 14 رقم، وستظهر البيانات الخاصة بك، أيضا ستعرف إذا كان رقمك القومي من حقه التصوين إم أنه ساقط من التصويت.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا