موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2020 ورابط التسجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2020، ورابط التسجيل لحضور الاختبارات، والتي يبحث عنها الطلاب، بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، واعتمادها رسميا، لبدء البحث عن الكليات، وتحتاج العديد من الكليات لاختبارات قدرات قبل الالتحاق بها، ومنها كلية التربية الرياضية.

موعد اختبارات كلية التربية الرياضية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه بسبب الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا المستجد، سيتم تسجيل طلبات الالتحاق بامتحانات القدرات، من خلال الرابط الإلكتروني الذي نعرضه لك في السطور التالية، والتسجيل متاح في الفترة من 8 لـ20 أغسطس 2020، ويليه سيتم بدء مراحل التنسيق الثلاثة، التي ستبدأ مع المجموع الأعلى ثم الأقل، والإعلان عن نتيجة تنسيق الكليات رسميا.

رابط التسجيل باختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية

ومن خلال الرابط التالي من هنا، يمكن التسجيل لأداء اختبار القدرات بكلية التربية والرياضية، من خلال إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس، والرقم القومي الخاص به، وبعد إكمال البيانات، يطبع الطالب وصل التسجيل وإيصال دفع الرسوم، ليتوجه به للكلية ليتمكن من أداء اختبارات القدرات.

خطوات التقديم في اختبارات القدرات 2020

- الخطوة الأولى تسجيل الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني الذي نشرنا الرابط الخاص به، وهو (www.tansik.egypt.gov.eg) بالرقم القومى أو رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- وتأتي الخطوة التالية، وهي اختيار صفحة تسجيل اختبارات القدرات.

- ثم تأتي خطوة التأكد من البيانات الموجودة علي الموقع الإلكتروني.

- وبعد ذلك يختار الطالب قائمة بأنواع اختبارات القدرات المتاحة، والكليات والأماكن المخصصة لأداء هذه الاختبارات، وأيضا المواعيد المحددة لأداء الامتحانات

- بعد ذلك سيتم تحديد الموعد الذى سوف يتوجه به إلى الكلية.

- ويجب طباعة إيصال، يشمل أنواع القدرات التى أبدى الطالب الرغبة فى أدائها.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا