أسعار الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل من الإسكان الاجتماعي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أسعار الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل، والتي تطرحها وزارة الإسكان الاجتماعي، في العديد من المدن، وأعلن صندق الإسكان الاجتماعي فتح باب الحجز، ونشر تفاصيل الشقق في العديد من المحافظات، ننشرها لكم في السطور التالية.

شقق لمتوسطي الدخل بالإسكان الاجتماعي

صندوق الإسكان الاجتماعي، أعلن فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل، بمناطق (مدينة بدر، بمحافظة القاهرة، ومدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، ومدينة بورفؤاد، بمحافظة بورسعيد، ومدينتى شطا والزرقا، بمحافظة دمياط)، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، أسعار الشقق، وتفاصيل الحجز.

أسعار شقق متوسطي الدخل بالإسكان الاجتماعي

أسعار الشقق تبدأ من 480 ألف وتصل لـ800 ألف، ويبلغ مقدم الحجز 50 ألف جنيه، مع دفع 200 جنيه للتسجيل، لا ترد ولا تستبدل مع عدم الحصول على الوحدة السكنية، كما يتم سداد نسبة 5% كصيانة للوحدة لا ترد أيضا، ومساحات الشقق السكنية تبدأ من 103 لـ120 مترا.

 وبعد انتهاء فترة الحجز بمدة قدرها 3 أشهر ، يتم سداد ١٢ دفعة ربع سنوية بقيمة ٢.٥٪ من ثمن الوحدة السكنية لكل دفعة، وبعد ذلك يتم سداد باقي ثمن الوحدة بنظام التمويل العقاري، لمدة تصل لـ ٢٠ عاماً بسعر عائد يصل لـ ٨٪ سنوياً متناقصة، وذلك فقاً لمبادرة البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل.

رابط وموعد حجز الوحدات السكنية

حجز الوحدات السكنية، في الفترة من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر، ويمكن حجز الوحدات من خلال الرابط التالي من هنا، بموقع الصندوق الاجتماعي.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا