رئيس التحرير أحمد متولي
 3 طرق لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية في انتخابات مجلس الشيوخ 2020

3 طرق لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية في انتخابات مجلس الشيوخ 2020

تبدأ انتخابات مجلس الشيوخ في 11 و12 أغسطس 2020، يومي الثلاثاء والأربعاء، ويبحث الناخبين عن أماكن اللجان الانتخابية الخاصة بهم، ومعرفة رقمهم في كشف الانتخابات، لتسهيل الوقت، والذهاب للتصويت سريعا، منعا للزحام، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وهناك 3 طرق، ينشرها لكم «شبابيك»، في السطور التالية، لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية، في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

3 طرق لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية في انتخابات مجلس الشيوخ 2020

هناك 3 طرق لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية، ورقمك في كشف الانتخابات، نعرضها لكم في السطور التالية:

الطريقة الأولي، من خلال موقع الهيئة العليا للانتخابات، من خلال الرابط التالي من هنا، وبعد الدخول للرابط، يمكنك إدخال الرقم القومي الخاص بك، وبعد ذلك ستظهر بياناتك الخاصة، ورقم اللجنة الفرعية ومكانها، وأيضا الرقم في كشف الانتخابات.

الطريقة الثانية، من خلال إرسال رسالة من هاتفك المحمول على رقم 5151، بها رقمك القومي، وستستقبل رسالة بها مكان اللجنة الفرعية أيضا ورقمها، ورقمك في الكشف الانتخابي.

الطريقة الثالثة، ويمكن معرفة مكان لجنتك الانتخابية، من خلال الاتصال بالخط الساخن على رقم 141، واتباع الخطوات المطلوبة، لمعرفة رقم لجنتك ومكانها.

انتخابات مجلس الشيوخ 2020

ووضعت الهيئة العليا للانتخابات، عدة ضوابط لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنها ترك مسافات كافية بين الناخبين، وعدم السماح للناخبين بدخول لجان الاقتراع دون ارتداء الكمامات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011