صورة أمينة خليل وخطيبها في الساحل الشمالي مع تامر حبيب

يبحث العديد من متابعي الوسط الفني، صورة أمينة خليل وخطيبها رجل الأعمال عمر طه ، في الساحل الشمالي مع تامر حبيب، بعد الإعلان عن خطبتها بشكل رسمي منذ أيام.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من ردود الأفعال حول أحدث ظهور للفنان أمينة خليل برفقة خطيبها والفنان تامر حبيب.

وانتشرت صورة أمينة خليل بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة برفقة خطيبها رجل الأعمال عمر طه، أثناء إجازة المصيف.

وتوسطت أمينة كل من خطيبها والسيناريست تامر حبيب، مرتدية كاش مايوه أسود اللون، وارتدى خطيبها رجل الأعمال عمر طه، مايوه فقط بينما ارتدى حبيب قميص أبيض اللون.

​​​​​​​

 وكانت الفنانة أمينة خليل قد احتفلت منذ أيام بخطوبتها على رجل الأعمال عمر طه، في الساحل الشمالي بحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

 وعلى الرغم من حالة الزخم الذي ضجت به حسابات الفنانة أمينة خليل إلا أنه أثرت الصمت لمدة شهر ونصف قبل إعلانه عن خطوبتها بشكل رسمي منتصف شهر يوليو 2020.

 وكانت الفنانة أمينة خليل نالت إعجاب العديد من متابعين الدراما التلفزيونية في مصر والعالم العربي بسبب دورها في مسلسل ليه لأ.

والذي شاركها في بطولته الفنان محسن محيي الدين، والفنانة القديرة هالة صدقي، والفنان والمطرب هاني عادل، والفنان عمر السعيد، والفنانة شيرين رضا، والفنان والمطرب محمد الشرنوبي.

وتدور قصة المسلسل عن حقوق المرأة وسعيها للحصول على حقها في المجتمع والتخلص من القهر المجتمعي الذي تتعرض له.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا