وفاة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي بعد إصابته بجلطة في المخ إليك أهم معلومات عن حياته

توفى منذ قليل اليوتيوبر مصطفى الحفناوي، بعد ضراع مع المرض، عقب إصابته بجلطة في المخ، تفاعل معها العديد من مستخدمي مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي.

وفاة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي

توفى  منذ قليل اليوتيوبر مصطفى الحفناوي، وكتب المدون محمود عبد المنعم منشور يؤكد وفاة الحفناوي، وذلك بعد تشخصيه بإصابته بجلطة في المخ، منذ ما يقرب من 10 أيام، وضع في المستشفى على إثرها.

ويحظى اليوتيوبر مصطفى الحفناوي، بشهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومنذ دخوله المستشفى، دون عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات تدعو له بالشفاء ودعوات حتى يعود للحياة مجددا، حتى ذهب لمثواه الأخير اليوم الاثنين.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، أهم المعلومات، والمحطات في حياة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي.

معلومات عن اليوتيوبر مصطفى الحفناوي

قبل ما يقرب من 10 أيام، ذهب مصطفى خاطر لأحد المستشفيات بسبب إحساسه بالإعياء، ولكنه تعرض لتشخيص خاطئ، تسبب له في شلل نصفي، بعد إصابته بنزيف في المخ لم يعالج، ودخل في غيبوبة منذ 10 أيام، وظل في المستشفى.

وبدأ متابعي ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، يتداولون صوره ويدعون له بالشفاء العاجل، ومنهم من لم يكن يسمع عنه من قبل، ومصطفى الحفناوي من محبي الفنان تامر حسني بشدة، وهو من مواليد عام 1995، وتخرج من جامعة حلوان.

الحفناوي كان يحلم بأن بصبح ممثل ومخرج، واحتفل تامر حسني معه بعيد ميلاده في 2017، واستضافه في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية، وكتب الحفناوي عبر صفحته الشخصية، أنه حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان إبداع، وجائزة أفضل ممثل على مستوى جامعات مصر.

وعبر صفحته الشخصية أيضا، كتب أنه كان يعاني من زيادة الوزن، ولكنه استطاع التخلص من الوزن الزائد، بسبب العزيمة والإرادة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا