رئيس التحرير أحمد متولي
 منح جامعة هيرتفوردشاير لطلاب الثانوية العامة 2020-2021.. الشروط وطريقة التسجيل

منح جامعة هيرتفوردشاير لطلاب الثانوية العامة 2020-2021.. الشروط وطريقة التسجيل

ينشر «شبابيك» تفاصيل منحة جامعة هيرتفوردشاير البريطانية بالعاصمة الإدارية الجديدة لطلاب الثانوية العامة المتفوقين للعام الدراسي الجديد 2020-2021.

ونستعرض في هذا التقرير شروط الحصول على منحة جامعة هيرتفودشاير وطريقة التسجيل.

منحة جامعة هيرتفودشاير في مصر 2020-2021

وقالت مؤسسة جلوبال إنه حرصا من الجامعة على القيام بالمسئولية المجتمعية، تقدم هذا العام عدة منح دراسيه، وهي منحة دراسية مجانية لعدد ٣٠ طالب من الأوائل على مستوى الجمهورية، وتقدم أيضا ٢٠ منحة بنسبة خصم ٥٠٪ على أسعار الجامعة على جميع سنوات الدراسة، لطلاب الثانوية العامة الحاصلين على مجموع  ٩٧٪ أو أكثر أو ما يعادل النسبة لشهادات الـIGCSE .

 كما تقدم الجامعة منح التفوق الأكاديمي لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية بنسبة خصم  تصل إلى ٢٠٪ على أسعار الجامعة لوقت محدود.

وأوضحت الجامعة أن تقديمها للمنح يأتي حرصا على تبني العقول الشابة المتميزة من خلال دراسات وبرامج متميزة تقدم إليهم تبعا لاهتماماتهم وميولهم الشخصية، ومساهمة منها في صناعة عقول شباب قادرين على الابتكار وتقديم ما هو مختلف حتى تخرجهم، والتحاقهم بسوق العمل فى المستقبل.

تنسيق جامعة هيرتفوردشاير 2020

وحددت  الجامعة نسبة القبول بكلياتها المختلفة لتكون نسبة القبول بكلية الصيدلة بفرعيها الصيدلة الإكلينيكية 85% وعلوم الصيدلة 80٪ وكلية العلاج الطبيعي 80%، كلية الهندسة بفرعيها المدني والميجاترونكس 80%، وكلية علوم الحاسب الآلي 75%، وكلية إدارة الأعمال 70%، أما كلية الإعلام فحددت لها نسبة  70% بالإضافة إلى شروط القبول الأخرى التي تشترطها الجامعة الأم

التقديم لجامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية

أكدت  جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية أن فرعها التعليمى المستضاف بالعاصمة الإدارية الجديدة في مؤسسة جلوبال الجامعية، قام بفتح باب التسجيل الإلكترونى للطلاب من خلال الموقع الخاص به، حيث أعلن عن خطوات التقديم الإلكترونية التي تتم من خلال موقعها الإلكتروني من هنا.

ويقوم الطالب الراغب في التسجيل بفتح حساب على الموقع وتحميل البيانات والشهادات والأوراق المطلوبة للتقديم على أن يتم مراجعة الأوراق والشهادات من مكتب القبول بالجامعة الأم في إنجلترا والتسجيل بالجامعة ويتم التأكد من قبول الطالب حين  يصل الطالب إيميل بالقبول المبدئي و بكيفية استكمال الأوراق المطلوبة و دفع جزء من المصاريف لحجز مكان بالسنة الدراسية ٢٠٢٠ - ٢٠٢١.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة