رئيس التحرير أحمد متولي
 منح لأوائل الثانوية العامة في جامعة هيرتفوردشاير تعرف على خطوات ورابط التسجيل

منح لأوائل الثانوية العامة في جامعة هيرتفوردشاير تعرف على خطوات ورابط التسجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل منح لأوائل الثانوية العامة، بجامعة هيرتفوردشاير، وتفاصيل التقديم في المنح والشروط، وخطوات التسجيل.

منح لأوائل الثانوية العامة

اعلنت إدارة جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية، فتح باب التسجيل الإلكتروني، بفرعها التعليمي المستضاف بالعاصمة الإدارية الجديدة في مؤسسة جلوبال الجامعية، تقديم منح مجانية لـ30 طالبا من طلاب الثانوية العامة، من الأوائل على مستوى الجمهورية، كما أعلنت الجامعة عن طرح 20 منحة بخصومات تصل لـ50%، للطلاب الحاصلين على مجموع 97% فأكثر.

رابط التسجيل في منح أوائل الثانوية العامة

ويمكن التسجيل في منح أوائل الثانوية العامة، بجامعة هيرتفوردشاير، عبر الرابط التالي من هنا.

وبعد الدخول للموقع على الطالب إنشاء حساب خاص به، وتحميل الشهادات والأوراق المطلوبة، وبعد مراجعة الأوراق، سيتم الرد على الطالب من خلال إيميل من الجامعة الرئيسية في إنجلترا.

كما حدد الجامعة أيضا نسب القبول بكلياتها المختلفة، وحاءت نسبة القبول بكلية الصيدلة بفرعيها الصيدلة الإكلينيكية 85%، أما نسبة القبول بكلية علوم الصيدلة 80%، ونسبة القبول بكلية العلاج الطبيعي 80%، أما كلية الهندسة بفرعيها المدني والميجاترونكس، فجائت نسبة القبول بها 80%، وكلية علوم الحاسب الآلي نسبة القبول بها 75%، أما نسبة القبول بكلية إدارة الأعمال 70%، ونسبة القبول بكلية الإعلام 70% ، ويمكن معرفة المزيد عن الجامعة والمناهج الدراسية الخاصة بها من خلال الصفحة الرسمية لها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011