الحالة الصحية لليوتيوبر مي ماهر التي أصيبت بجلطة مفاجئة

نفت صفحة اليوتيوبر مي ماهر، خبر وفاتها، الذي أعلنته إحدى القنوات الفضائية، مؤكدة أنها على قيد الحياة، وعلى الجميع ألا يصدق أي خبر عنها إلا من خلال المعلومات المنشورة على صفحتها الشخصية فقط.

وأضافت صفحة مي ماهر على موقع- إنستجرام- والتي تديرها، في الفترة الراهنة إحدى أقاربها: لا صحة لهذا الخبر، لازم خبر زي ده تأخذوه من مصدر موثوق منه، مي ماهر عايشة، لم تتوفى، ربنا يديها الصحة وطولة العمر ويتم شفاها على خير، محدش يصدق أي خبر غير على صفحتها.

وعلقت متابعات مي ماهر، على المنشور بالدعاء لها بالصحة والعافية، فيما انتقد أخريات نشر الشائعات والأخبار الزائفة عبر القنوات ووسائل الإعلام المختلفة، دون التحقق من صحتها.

الحالة الصحية لليوتيوبر مي ماهر

وأكدت صفحة مي خروجها من قسم العناية المركزة بالمستشفى التي احتجزت فيها إثر إصابتها بجلطة، مضيفة: الحمد لله مي خرجت من العناية، ربنا نجاها، وان شاء الله هطمنكم عليها أول ما تكون قادرة ان شاء الله، شكرًا لكل حد دعا لـ مي، يعرفها أو ميعرفهاش، أكيد لما تشوف حبكم لها ده هتكون سعيدة جدًا.

وكانت مي ماهر قد أصيبت قبل 3 أيام بجلطة أصابت الرئة، فجأة وبدون مقدمات، دخلت على أثرها إحدى المستشفيات، واحتجزت بغرفة العناية المركزة.


 وكانت قد نشرت قبل أسبوع واحد على صفحتها عبر- إنستجرام- صورة لها، متبوعة بتعليق: السقوط هو جزء من الحياة، لكن الوقوف مجددًا هو الحياة.

واشتهرت مي ماهر بتصوير فيديوهات لتعليم الفتيات الطرق المختلفة لإعداد الطعام، ويتابعها على صفحتها على إنستجرام 286 ألف متابع، وعلى اليوتيوب ما يزيد عن 27 ألف متابع.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا