كيفية وخطوات صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، كيفية وموعد صرف الدفعة الثالثة منحة العمالة غير المنتظمة، وهي المنحة الرئاسية التي أقرها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للعمالة غير المنتظمة، وهم من الذين ليس لديهم عمل أو دخل ثابت.

منحة العمالة غير المنتظمة

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تعليمات بصرف منحة قيمتها 500 جنيه شهريا للعمالة غير المنتظمة على ثلاثة دفعات، تم صرف الدفعتين الأولى والثانية منها، وذلك بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

محمد سعفان وزير القوى العاملة، قال إنه سيتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة بداية من الأحد الموافق 16 أغسطس 2020، ولمدة 5 أيام، وأوضح أن ما تم صرفه وصل لمليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، 2 مليار و400 مليون و324 ألف جنيه.

وتصرف المنحة لثلاثة أشهر، بقيمة 1500 جنيها، ويتم صرفها من ماكينات الصراف الآلي، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، كيفية صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة.

كيفية صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

ويصل للمستفيد من المنحة رسالة نصية قبل موعد الصرف بـ24 ساعة على هاتفه المحمول، بها مكان الصرف والوقت المحدد، وذلك منعا للزحام والتكدس، خاصة في ظل الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا