أسعار كلية الطب البشري جامعة بدر وأهم ما يميزها

ينشر موقع شبابيك تفاصيل التقديم لكلية الطب البشري بجامعة بدر، للعام الدراسي 2020-2021، بعد أن فتحت ابوابها لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهريعادلهما خلال العام الدراسي 2019-2020.

كما نوضح في هذا التقرير أسعار ومصروفات كلية الطب البشري جامعة بدر، واهم ما يميز كلية الطب بجامعة بدر عن غيرها من كليات الطب في الجامعات الخاصة في مصر.

التقديم لكلة الطب البشري جامعة بدر

وبدأت كلية الطب البشري بجامعة بدر بالقاهرة، وهي أحدث كليات الطب البشري في الجامعات الخاصة في مصر، فتح باب التقديم للطلبة الحاصلين على الثانويه العامه وما يعادلها للفصل الدراسي الحالي الجاري.

وقال رئيس جامعة بدر بالقاهرة، الدكتور مصطفي كمال، إن اتجاه جامعة بدر بالقاهرة إلى انشاء كلية للطب البشري جاء تحقيقا لاستراتيجية الدولة 2030، في مجال التعليم العالي بالتوسع في إنشاء كليات الطب البشري التي تاخذ بأحدث برامج التعليم باعرق كليات الطب علي مستوي العالم.

ويمن التقديم لكلية الطب البشري جامعة بدر، من خلال زيارة مقر الجامعة أو التقديم الغلكتروني من هـنــا.

مميزات الدراسة بكلية الطب جامعة بدر

أخذت كلية الطب البشري بجامعة بدر بالقاهرة، بأحدث البرامج الطبية المطبقة في كليات الطب البشري في جامعات هارفارد وجورج تاون بالولايات المتحدة الامريكية، وجامعات اكسفورد ولستر في المملكة المتحدة والمعروفة ببرامج الطب التكاملي والتي تضمن تعلم الطلبة منذ السنه الاولي من الدراسة علي العمل كفريق عمل تطبيقا لاحدث المعايير الدولية المتعارف عليها حاليا في مزاولة مهنة الطب.

أهداف كلية الطب جامعة بدر

وتهدف كلية الطب جامعة بدر، إلى تخريج طبيب لديه خبرة التواصل مع ذاته والمرضي والاساتذة، وتاخذ باحدث الاساليب التكنولوجيه في مجال التعليم والتعلم.

وتعطي كلية الطب جامعة بدر، أولويه للتدريب العملي للطلبة سواء داخل الكلية او خارجها، حيث تم تجهيز الكلية بمركز للمحاكاة يعد من اكبر مراكز المحاكاة على مستوي كليات الطب، وهو مركز على شكل نموذج لمستشفي مصغر يضم 34 سرير مرفقة بجميع الاجهزة الطبية الموجودة بالمستشفيات .

​​​​​​​

تدريب طلاب كلية الطب بجامعة بدر

ووقعت كلية الطب البشري جامعة بدر، اتفاقيات تعاون للتدريب الطلابي مع عدد كبير من المستشفيات وفي مقدمتها مستشفيات كلية الطب البشري بجامعة عين شمس، ومستشفيات وزارة الصحة .

كما أن كلية الطب البشري بجامعة بدر بالقاهرة، مجهزة لتدريب الطلاب على اجتياز جميع الاختبارات الملزمه على المستوي القومي والدولي للحصول على تراخيص ممارسة المهنه وكذا اختبارات الزمالة والدراسات العليا بما يضمن تخريج اطباء منافسين لخريجي اعرق كليات الطب البشري في مصر والخارج .

أسعار ومصروفات كلية الطب جامعة بدر

بلغت رسوم جامعة بدر لكلية الطب البشرى 195 ألف جنيه.

أرقام التواصل مع الجامعة ورابط التقديم

ويمكن التواصل مع الجامعة من خلال الخط الساخن على رقم 19592، أو من خلال رقم  28650400.ويمكن التقديم بالجامعة إلكترونيا من خلال الرابط التالي من هنا، ويتيح موقع الجامعة أيضا العديد من المعلومات حول نظام الدراسة والمواد الدراسية.

عنوان جامعة بدر

وتقع جامعة بدر في طريق القاهرة السويس، بطريق الجامعات، وتضم الجامعة 15 كلية.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا