رئيس التحرير أحمد متولي
 أنابيل Annabelle تعرف على حقيقة هروب الدمية المرعبة من المتحف

أنابيل Annabelle تعرف على حقيقة هروب الدمية المرعبة من المتحف

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول هروب الدمية أنابيل من متحف وارينز في ولاية كونيتيكت، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، حقيقة الأمر، ومعلومات عن الدمية أيضا.

ما هي الدمية أنابيل Annabelle​​​​​​​؟

الدمية أنابيل هي دمية شهيرة جدا، من القماش، مسكونة، وانتج عنها العديد من أفلام الرعب، ويقال إن الدمية منحت لطالبة في عام 1986 وتصرفت عدة تصرفات غريبة، وقيل جينها أيضا أن الدمية مسكونة بروح فتاة توفيت وتدعي أنابيل، وتم حفظ الدمية في صندوق زجاجي في متحف وارينز، في ولاية كونيتيكت.

حقيقة هروب الدمية المرعبة من المتحف

وفي الساعات الماضية، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن هروب الدمية من المتحف، وبدأ رواد موقع التدوينات المصغر تويتر في نشر تدوينات حول هروب الدمية، وتدوينات أخرى لشعورهم بالخوف بسبب هذا الأمر.

وبعد ذلك تبين أن الأمر كان بسبب خطأ لشخص قام بتحديث بيانات صفحة أنابيل على موقع ويكبيديا، ونشر خطأ أنها هربت، ولكن الحقيقة أنها لم تهرب وموجودة في المتحف كما هي، أيضا بدأت الشائعات في الانتشار بعد فترة قليلة من نشر موقع هوليوود ريبورتر مقابلة مع الممثلة أنابيل واليس، والتي لعبت دور ميا في فيلم أنابيل الشهير.

​​​​​​​أفلام أنابيل Annabelle​​​​​​​

وللدمية أنابيل العديد من أفلام الرعب، يصل عددها لأربعة أفلام، وأشهرها فيلم أنابيل الذي يحمل اسمها وصدر في 2014، وتدور قصته حول دمية مسكونة بالأرواح الشيطانية، اشتراها أحد الرجال كهدية لزوجته التي تملك مجموعة من الدمى، وحاولت قتل ابنهما الصغير، فاستدعوا رجال الدين وعلماء النفس للسيطرة على الأمر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011