رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الـ72 ساعة المقبلة

توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس الـ72 ساعة المقبلة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة، وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين، مع ارتفاع درجات الحرارة وموجة الحر التي تشهدها البلاد، وذلك في الفترة من 15 وحتى 17 أغسطس 2020.

توقعات طقس السبت 15 أغسطس 2020

وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن يسود يوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020 طقس حار رطب نهارًا معتدل ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

ووفقا للتوقعات يكون الطقس أيضا معتدل نهارًا لطيف ليلاً على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، حار نهارًا معتدل ليلاً على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، وشديد الحرارة في فترة النهار، ومعتدل ليلاً على جنوب الصعيد.

توقعات طقس الأحد 16 أغسطس 2020

أما عن طقس الأحد الموافق 16 أغسطس 2020، فمن المتوقع وفقا لخبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس حار رطب في فترة النهار، ومعتدل في فترة الليل على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويكون الطقس أيضا معتدل في فترة النهار، ولطيف ليلاً على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، ويكون شديد الحرارة في فترة النهار، ومعتدل ليلاً على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والصعيد.

توقعات طقس الاثنين 17 أغسطس 2020

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الاثنين الموافق 17 أغسطس 2020، طقس مائل للحراراة رطب في فترة النهار، ومعتدل في فترة الليل على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

ومن المتوقع أيضا أن يكون الطقس معتدل نهارًا لطيف ليلاً على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، حار نهارًا معتدل ليلًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا على جنوب الصعيد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011