موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020.. تصريح من وزارة التربية والتعليم

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020.. تصريح من وزارة التربية والتعليم

ينشر موقع «شبابيك»، موعد نتيجة الدبلومات 2020، حيث انتهي طلاب الدور الأول بالشهادة الفنية من امتحانات العام الدرسي 2019-2020، الخميس الموافق 13 أغسطس 2020.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020

وأعلن نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020.

وقال نائب الوزير في تصريحات صحفية، إنه سيتم إعلان النتيجة عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمقرر لها نهاية شهر أغسطس الجاري أو بحد أقصى أول سبتمبر المقبل.

وانتهت امتحانات الدبلومات الفنية 2020، الخميس الموافق 13 أغسطس، حيث جرت الامتحانات بشكل جيد دون رصد أي مشكلات، بحسب تقارير غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس، عقب ظهورها مباشرة من على بوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم، من هـنــــا.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020

إدخال رقم الجلوس الخاص بالطلاب.

الضغط على إظهار النتيجة.

يتاح لينك إظهار النتية فور الاعتماد الرسمي لها.

امتحانات الدبلومات الفنية 2020

نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، قال في تصريحات سابقة له، إن أعمال امتحان الدبلومات الفنية سارت بشكل هادئ وطبيعي دون أية معوقات أو مشاكل، ولم يتم رصد أي مشاكل أو شكاوى، مشيرا إلى أن كل طالب سيحصل على حقه كاملًا في النتيجة.

يشار إلى أن نحو 450 ألف طالب وطالبة بالدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، أدوا آخر امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019-2020، وذلك في 42 مادة فترة أولى، داخل 2986 لجنة سير امتحان.

كما أن الامتحانات النظرية لطلاب الدبلومات الفنية انطلقت يوم السبت 25 يوليو واستمرت حتى الخميس 13 أغسطس، في مختلف التخصصات وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب من مخاطر الإصابة بجائحة فيروس كورونا كوفيد – 19.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة