رئيس التحرير: أحمد متولي

تنسيق جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2020 الداخلي لجميع الكليات

تنسيق جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2020 الداخلي لجميع الكليات

ينشر «شبابيك» تنسيق جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2020 الداخلي للطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة والأزهرية الراغبين في الالتحاق بها.

تنسيق جامعة زويل 2020

ووضعت جامعة زويل على موقعها الرسمي على الإنترنت ضمن إجراءات التقدم والقبول بها، الحد الأدنى للتقديم للشهادات المختلفة على النحو التالي:

  •        90% للثانوية العامة علمي علوم أو علمي رياضة والثانوية الأزهرية والثانوية العربية والثانوية الألمانية والبكالوريا الدولية والثانوية الكندية الدولية والشهادات المعادلة الأخرى.
  •        90%  للدبلومة الأمريكية
  •        90% للثانوية البريطانية
  •        90% لشهادة النيل الدولية
  •        80% لشهادة STEM الثانوية
  •        90% للبكالوريا الفرنسية

عقب الإعلان عن فتح باب التقديم، على كل المتقدمين الراغبين في الالتحاق بجامعة العلوم والتكنولوجيا التأكد من التقييم المبدئى لمجموع درجاتهم عبر استمارة التقدم على الموقع الإلكتروني لمدينة زويل في الفترة المحددة لذلك.

التقديم لجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2020

ويحصل الخريجين من جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل فهي تشمل «هندسة الفضاء - هندسة النانو تكنولوجي - هندسة البيئة - هندسة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - هندسة الطاقة الجديدة والمتجددة».

 كما تتضمن جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، تخصصات«العلوم الطبية الحيوية -  علوم النانو - علوم المواد - علوم المواد وفيزياء الأرض والكون».

وفيما يتعلق بخصوص خطوات التقديم في جامعة زويل 2020، فيتم التقدم في المقر الرسمي للمدينة الواقع في منطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وكذلك الاستعلام على شروط وتفاصيل التقيدم القبول في مدينة زويل من خلال الموقع الرسمي لها عبر الرابط الآتي من هنا  .

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا