رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ورابط وشروط التقديم للالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة حلوان

موعد ورابط وشروط التقديم للالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة حلوان

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد وشروط التقديم للالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة حلوان، والتي يبحث عنها الطلاب، وأعلنت جامعة حلوان رابط  يمكن التسجيل من خلاله، بالإضافة لعدة شروط، ننشرها لكم في السطور التالية.

موعد التقديم للمدن الجامعية بحلوان

وأعلنت جامعة حلوان، بدء التقديم للالتحاق بالمدن الجامعية بجامعو حلوان في الفترة من 1 سبتمبر وحتى 10 سبتمبر 2020، وأوضجت شروط الالتحاق وأيضا رابط التقديم.

رابط التقديم للمدن الجامعية بجامعة حلوان

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، التقديم للالتحاق بالمدن الجامعي بجامعة حلوان في الفترة المحددة، التي أعلنتها الجامعة، بشرط استيفاء الشروط التي ينشرها لكم «شبابيك»، في السطور التالية.

شروط الالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة حلوان

وللالتحاق بالمدن الجامعية لجامعة حلوان، يجب توافر الشروط التالية:

-يشترط أن يكون الطالب من الطلاب المقيدين المنتظمين بكليات الجامعة، سواء  في أقسام الليسانس أو البكالوريوس.

-وتقبل المدن الجامعية بجامعة حلوان الطلاب المقيدون بالدراسات العليا بكليات الجامعة، وذلك عند وجود أماكن خالية أو وفقا لظروف اجتماعية ملحة.

-يشترط ألا يكون الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة حلوان من القاهرة الكبرى، وأن يكونوا حاصلين على الثانوية العامة من خارج القاهرة الكبرى.

-يشترط أن يكون الطالب سدد الرسوم التي عليه للكلية أو للمدينة الجامعية.

-كما يشترط ألا يكون حكم عليه بأحد العقوبات التأديبية الواردة في اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات، ولا  يكون وقعت عليه عقوبة الحرمان من الإقامة لأي مدة في العام السابق مباشرة أو عقوبة الحرمان النهائي من الإقامة.

-وللالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة حلوان، ينبغي ألا يكون الطالب محولا من الجامعة لكلية مناظرة، وأيضا ألا يكون مقبولا بأحد كليات الجامعة الموجود لها نظير في الجامعة الموجودة في محافظته.

- ويشترط أن يخضع الطلاب المتقدمين ن لأحكام الكشف الطبي الدوري ويثبت خلوه من الأمراض المعدية، و تكون الأولوية في الإقامة لطلاب السنوات النهائية ثم التالية لها، وفقا للأماكن الشاغرة بالمدن الجامعية، مع الأخذ في الاعتبار الأعلى تقديرًا فالأصغر سنًا فالأبعد سكنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011