رئيس التحرير: أحمد متولي

جمهور شيرين عبدالوهاب يطالبها بالعودة: #رجعي_حساباتك_ شيرين

جمهور شيرين عبدالوهاب يطالبها بالعودة: #رجعي_حساباتك_ شيرين

شارك أكثر من 10 آلاف مغردعلى مدار الساعات القليلة الماضية، على هاشتاج #رجعي_حساباتك_شيرين، على موقع تويتر، وذلك بعد ما امتنعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت صفحة فانز شيرين: فينك يا شيرين- وقالت أخرى- أعتقد مفيش جمهور بيعمل كده غير جمهورك انت، عندك أسطول من الناس اللي بتحبك من قلبها، ووقتهم وإخلاصهم كله لك واللي احنا بنعمله ده من حبنا وخوفنا عليك، كل اللي انا عايزاه انك تعرفي انك فنانة لها أهمية كبيرة جدًا في كل الدنيا مش مصر بس، وده محدش عمله غيرك انت، يارب يكون وصل لك ولو جزء صغير من حبنا لك، كل اللي انا عايزاه انك تكون مرتاحة وبصحة وسلامة وبال مرتاح، انا بحبك أوي يا شيرين.

 

 

 

وتسائلت أخرى: وهي شيرين كل شوية تقفل حساباتها ليه؟ فيما أعربت مغردة عن حزنها لعدم وجود أي رد فعل أو تفاعل من الفنانة شيرين بقولها: هاشتاج شغال من امبارح ومفيش أي رد فعل.

 

 

 

وأطلق مغردو تويتر هاشتاج رجعي حساباتك شيرين قبل يوم، مدونين عبارات تعبر عن حبهم للمطربة، بعد ما اقتصرت مشاركاتها عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي على عبارات التهنئة والتعازي والتضامن، والتي كانت آخرها في 20 أغسطس الجاري، بتدوينة قالت فيها: سنة هجرية جديدة، كل سنة وكل الأمة الإسلامية بخير وينعاد علينا وعليكم بالخير وتكون سنة مليانة أفراح- وذلك بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد.

وتلتها تدوينة تؤازر فيها الفنانة نادين نجيم، إحدى ضحايا حادث بيروت، وقالت فيها: ألف سلامة عليك يا نادين يا حبيبتي ونطمئن عليك وعلى كل فنانين بلدنا الثاني الغالي علينا أوي لبنان- وأخرى تدعو فيها للشاعر والأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، قائلة: الأخ الغالي سمو الأمير كل سنة وانت طيب وبخير، ربنا يحفظك لأحبابك وعقبال العمر كل بصحة وعافية- في 19 أغسطس، لتهنئته بمناسبة عيد ميلاده.

ثم تدوينة للمطربة شيرين، تعلن فيها تضامنها مع ضحايا حادث لبنان المفجع، والتي غردت خلالها بـ:  ربنا يرحم اللي توفوا في الحادث المؤلم النهاردة، وبعزي أهلهم، وعمر بيروت ما هتبقى المدينة المنكوبة، دي مدينة كل حاجة حلوة، وذلك في 5 أغسطس.

فيما لم يرد على صفحات شيرين عبد الوهاب أي شئ يتعلق بانسحابها من التدوين على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن متابعيها لاحظوا أنها امتنعت عن نشر أي شئ يتعلق بحياتها الشخصية أو الفنية، أو حتى الصور ومقاطع الفيديو، مكتفية بعبارات التهاني والتعازي فقط.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا