رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل علاقات فتاة التيك توك منة عبد العزيز داخل فندق بالجيزة

تفاصيل علاقات فتاة التيك توك منة عبد العزيز داخل فندق بالجيزة

استمعت النيابة العامة، الأحد 23 أغسطس، لأقوال منة عبد العزيز، فتاة التيك توك، عن واقعة الاعتداء عليها داخل إحدى الغرف بفندق زوسر في شارع الهرم، وكيفية تعرفها على الجاني.

وقالت منة عبد العزيز، إنها يتيمة الأبوين وأصغر أشقائها، استدعتها ظروف وفاة والدتها عام 2016 إلى مغادرة منزلها بالشرقية إلى القاهرة، حيث تقطن خالتها، ومنه تنقلت بين منازل صاحباتها، وخلال تلك الفترة تعرفت على شاب وأقامت معه علاقة برغبتها الشخصية، بعد ما أوهمها بحبه.

تعرفت منة عبد العزيز على شاب يدعى محمد حمدي كلاشينكوف، وتجولت معه في شوارع وسط البلد، وبدأت حينها في عمل فيديوهات على موقع- تيك توك- ومن خلاله تعرفت على المتهم، مازن ابراهيم الطاهر، في أحد أعياد الميلاد، واصطحبها إلى ملهى ليلي، ثم تطورت العلاقة بعد ذلك.

وقالت منة عبد العزيز إن مازن اعترف لها بحبه أيضًا، وبناءً عليه أقامت معه علاقة بشقة صديقه، وهو ما لم ينكره المتهم.

وأضافت: اتصل مازن بـ منة عبد العزيز أثناء تواجدها مع فتاتين، إحداهما تدعى شيماء شاكر، والأخرى رحمة، واستقلوا سيارة شاب يدعى بسام رضا حنا، الشهير بـ بيشوي، إلى الفندق المذكور، وكان في انتظارهما متهم آخر يدعى سراج، يعمل فني صيانة بالفندق، وهو ما ساعدهم في حجز الغرفة، وصعدوا للغرفة، وشرعوا في تعاطي المواد المخدرة.

وأشارت منة عبد العزيز إلى أن واقعة الاعتداء تمت بعدما اتهمتها شيماء شاكر، بسرقة هاتفها المحمول، ثم ادعت الإغماء عليها، ليدخل عليها بيشوي ويهددها بسلاح حاد- موس- إن لم تكن توافق على مجاراته في العلاقة، وهو ما تم بالفعل تحت تهديد السلاح.

وأكدت منة عبد العزيز أن شيماء شاكر، التي ادعت الإغماء، كانت تصور واقعة الاعتداء عليها بهاتفها المحمول التي اتهمتها في سرقته، وهو ما اعترفت به الأخيرة في التحقيقات بهدف فضح الأولى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011