تحميل برنامج «تيك توك TikToK».. رابط التنزيل لأجهزة أندرويد وآيفون

الملايين من أعداد المشاهدات تحصدها مقاطع الفيديو المعدة من قبل نشطاء المستخدمين على تطبيقات ومواقع السوشيال ميديا، ويحصل «TikTok» على نسبة كبيرة منها لشهرته الواسعة في العالم والوطن العربي لما يحتويه من مميزات، وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط تحميل برنامج تيك توك للأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد و«IOS» لأجهزة شركة آبل مثل آيفون وآيباد.

تنزيل برنامج تيك توك «TikTok»

ويتاح تحميل التطبيق على منصات تنزيلها للهواتف الذكية، ونستعرض الروابط بعد العرض التفصيلي التالي لمواصفاته:

يوفر تطبيق تيك توك محتوى كبير خاص به من موسيقى وألحان إيقاعية، بالإضافة إلى الفلاتر والملصقات التي يتاح تطبيقها على الصورومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين، والمشاركة بها التحديات الأسبوعية للمبدعين وصناع المحتوى.

توصف الشركة المالكة للبرنامج تطبيق تيك توك على أنه  عالم متكامل ومحطة اجتماعية خاصة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة وعروض مباشرة، ويعرض مقاطع فيديو طريفة و نادرة من إنتاج أصدقائك أو من إنتاج المبدعين والفنانين والكوميديين المحترفين منهم والهواة، عربا كانوا أو حتى أجانب.

ويتيح التطبيق فرصة للباحثين عن الشهرة لاستغلال الوقت في مشاركة إبداعاتهم في مجال الموسيقى أو التمثيل أو الرياضية أو حتى الموضة أو التصوير الرقمي وغيرها من المجالات الأخرى.

التواجد في عالم تطبيق «TikTok» كأحد تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية يتيح تكوين صداقات و متابعين مع عرب و أجانب و محادثتهم، ومتابعة أخبار المبدعين وإنجازاتهم المصوّرة.

تحميل برنامج تيك توك «TikTok» لأجهزة أندرويد

ويتوفر تطبيق «تيك توك TikTok» للتنزيل عبر متجر «جوجل بلاي» الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

وجرى تنزيل التطبيق من متجر أجهزة أندرويد أكثر من 13 مليون مرة، وفي المعلومات الخاصة بالبرنامج ينوه المتجر أن البرنامج يتضمن إعلانات بداخله، وعمليات شراء إضافية متاحة.

ويمكنك تحميل برنامج تيك توك على أجهزة أندرويد عبر الرابط من هنا.

تحميل برنامج تيك توك «TikTok» لأجهزة آيفون

كما يتوفر تحميل تطبيق «TikTok» للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل «IOS» الذي تعتمد عليه شركة آبل الأمريكية، ويحتل صدارة تصنيف التطبيقات الترفيهية على «App Store».

ويمكنك الوصول إلى رابط تنزيل البرنامج عبر الرابط من هنا.

تطبيق تيك توك «TikTok»

من مميزات تطبيق تيك توك أنه يسمح لك بتحديد المحتوى الذي يلائمك اعتمادا على المحتوى الذي اخترت مشاهدته أو نشره أو مشاركته، وسيتكيف تيك توك مع ذوقك لتقديم مقاطع فيديو مسلية و أكثرها إثارة لاهتمامك الشخصية.

تطبيق TikTok يقدم محتوى ترفيهي مسلي وطريف، مستوحى من المجتمع العربي و العالمي، ومستوحى من الساحة الفنية و الرياضية و غيرها يمكنك من خلاله متابعة الملايين من المبدعين الذين يعرضون مواهبهم بطريقة رائعة وممتعة، والاستفادة من خبراتهم الواسعة وتجاربهم المشوقة.
تطبيق تيك توك يوفر لك عددا كبيرا من والتأثيرات الصوتية والمقاطع الموسيقية الشهيرة المعروضة مجانا، واجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جذبا للانتباه.
يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة تامة. الملايين من المقاطع الموسيقية والصوتية متوفرة مجانا، ويوفر لك التطبيق موسوعة موسيقية مميزة ومتنوعة مثل الموسيقى الشرقية الراقية وموسيقى البوب والروك والراب والموسيقى الإلكترونية ذات الإيقاع الصاخب وموسيقى البلوز الهادئة و غيرها من الأنماط الموسيقية المتعددة.

ويمكنك استخدام الملصقات والرموز التعبيرية والفلاتر الخاصة بالوجه، إلى جانب الموسيقى، ويوفر لك «TilTok» أكثر من 100 ملصق ورمز تعبيري مجاني لرفع و تحسين جودة الفيديو أو المقاطع الخاصة بك.

تطبيق TikTok يوفر لك برامج ووظائف خاصة لإعداد المقاطع الفيديو بسهولة عند تقطيعها أو دمجها مع مقاطع أخرى، ويسهل عليك عمليتي المونتاج والإخراج لمحتواك.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا