تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite للأندرويد.. خفيف ولا يستهلك الباقة

ينشر موقع شبابيك في هذا الموضوع طريقة تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite الذي يعد بديلا أساسيا لتطبيق فيس بوك الرئيسي الذي يعد أقل في المساحة وأخف في التصفح عن التطبيق الأساسي.

ويستخدم الكثيرون تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite كبديل عن تطبيق الفيس بوك لأنه لا يستهلك الكثير من باقة الانترنت في الموبايل مثل التطبيق الأساسي كما يلجأ له أصحاب المساحات المنخفضة للتخزين على الهواتف المحمولة

وخصصت شركة فيس بوك تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite للهواتف بإمكانيات متوسطة والتي لا تملك اتصال عالي بشبكات الاتصالات أو شبكات الواي فاي.

ويهدف استخدام تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite إلى التقليل من استخدام ذاكرة من رامات الهاتف المحمول مقارنة بما تستخدمه باقي التطبيقات، وكذلك لكون تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite لا يستهلك كثيرا من باقة الانترنت.

وعلى الرغم من كونه تطبيق خفيف وسهل وبالطبع لا يوجد به نفس الإمكانيات التي يتمتع بها تطبيق فيس بوك الأساسي إلا أن تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite يمكن المستخدمين من تصفح الصور والمنشورات والدخول على الصفحات والجروبات والتفاعل مع ما ينشره الآخرون.

تنزيل فيس بوك لايت من جوجل بلاي

يمكن لجميع المستخدمين الذي يمتلكون هواتف محمولة ذكية تنزيل تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite من متجر جوجل بلاي المتوفر على جميع الهواتف المحمولة الذكية.

وتتضمن جميع الهواتف المحمولة الذكية متجر جوجل بلاي تجعل المستخدمين قادرين على تحميل التطبيقات المختلفة بسهولة ويسر دون أي تعقيد.

وفور الدخول على متجر جوجل بلاي فإنه يمكن البحث عن تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite  والبدء في تحميل التطبيق الذي لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة كما أنه لا يحتاج إلى نت سريع لتحميله.

رابط تحميل تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite

وننشر لكم في هذا الموضوع رابط تحميل فيس بوك لايت من متجر جوجل بلاي وهو رابط مباشر فور الضغط عليه سيتم الدخول على المتجر وتحميل التطبيق دون البحث عليه.

ويمكن تنزيل تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite  من هنا.

وبعد تنزيل تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite يمكن الدخول على التطبيق والبدء في استخدامه دون أي مشاكل.

وفي حال كان الشخص يمتلك حسابا على فيس بوك فإنه يقوم بتسجيل بياناته وهي البريد الالكتروني والرقم السري أو رقم الهاتف والرقم السري ثم الدخول على صفحته على فيس بوك.

وإذا لم يمتلك الشخص حسابا على فيس بوك فإنه يضطر أولا لإنشاء حساب جديد على فيس بوك ثم الدخول عليه من خلال تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا