رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي نورهان منصور صاحبة الروب الأبيض ومن هو زوجها؟

من هي نورهان منصور صاحبة الروب الأبيض ومن هو زوجها؟

أثارت صورة للفنانة الممثلة نورهان منصور، نشرتها على صفحتها الشخصية عبر موقع إنستجرام، إعجاب العديد من متابعيها، الذين تابعوا تفاصيل حفل زفافها عبر صورها التي نشرتها قبل 3 أيام.

ولكن الصورة التي أبدى متابعي نورهان منصور إعجابهم بها كانت بعد عقد قرانها، في شهر العسل، حيث ظهرت فيها مرتدية روب أبيض من الستان، وحذاء نفس اللون، وتاج صغير مكتوب عليه- عروسة- وهي جالسة بجوار نافذة.

وتزوجت نورهان منصور، من عمرو كمال، مدير عام البرامج بشركة سينرجي، وحضر حفل زفافهما، كلاً من حميد الشاعري، هشام عباس، خالد سليم، والذين تشاركوا معًا في غناء بعض من أغانيهم، مثل جلجلي، عيني، بالإضافة إلى أغنية خطوة للمغني مصطفى حجاج، كما حضر الزفاف من الوسط الفني والمشاهير، أشرف عبد الباقي، جورج قرداحي، دياب، مقدمة البرامج سمر يسري،

واحتفل الزوجين بزفافهما في أجواء عائلية، التزامًا منهما بقرارات التباعد الاجتماعي، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك في الساحل الشمالي، وهما الآن يقضيان فترة شهر العسل.

 

فستان وإكسسوارات وشعر نورهان منصور

وارتدت نورهان منصور فستان الزفاف من تصميم مصممة الأزياء، مريم داوود، والمجوهرات من مجوهرات المواردي، أما الماكياج فمن الماكيير رانيا سعد، والشعر من تصفيف هيثم دهب.

من هي نورهان منصور ومن هي شقيقتها التوأم؟

ونورهان منصور هي ممثلة، شاركت في عدد من المسلسلات، من بينها، الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك، وهي حكاية- بدلة جديدة- بالمشاركة مع الفنان شريف سلامة، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد جمعة، وتشاركهما بطولته، شقيقتها رانيا منصور، وسلوى عثمان.

وبخلاف مسلسل نصيبي وقسمتك،  شاركت نورهان منصور في مسلسل سبع أرواح، الخروج، وغيرها، ومن مواليد 13 أغسطس 1986، حيث تبلغ من العمر 34 عام، وهي الشقيقة التوأم للممثلة رانيا منصور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011