رئيس التحرير أحمد متولي
 The Batman.. إعلان تشويقي لسلسلة باتمان الجديدة (فيديو)

The Batman.. إعلان تشويقي لسلسلة باتمان الجديدة (فيديو)

عرض الإعلان التشويقي لسلسة «The Batman» الجديد، خلال ملتقي «DC FanDome» الترفيهي والذي أقيم بصورة افتراضية.

وقال مخرج الفيلم مات ريفز خلال الملتقي، إن «The Batman» لن تكون قصة أصلية بحد ذاتها، لكنها تبدأ في العام الثاني لظهور باتمان.

ومن المقرر أن يظهر خلال السلسلة، باتمان والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى مثل: «كاتوومان، ريدلر، والبطريق (كولين فاريل)، خاصة أنه لا يزالان في المراحل الأولى من تطورهما، في استكشاف الفساد في قلب القصة.

قصة The Batman

ويبدأ باتمان أيضًا في الكشف عن قصة أكبر من الفساد داخل المدينة، وكيف يمكن أن يرتبط مرة أخرى بعائلة واين الثرية والقوية، وطرحت استديوهات وارنر بروس الترفيهية الإعلان التشويقي الأول لفيلم الأكشن والجريمة «The Batman» للنجم روبرت باتينسون.

وركز الإعلان التشويقي، بشكل أكبر على شخصية ريدلر (بول دانو)، الذي يترك سلسلة من المضايقات المميتة لباتمان والمفوض جوردون (جيفري رايت).

كما يكشف  الإعلان التشويقي لـ The Batman عن بعض اللمحات السريعة عن شخصية كات وومان (زوي كرافيتز)، ويقدم أول مظهر كامل لباتينسون في زي «Batsuit» وسيارة «Batmobile».

The Batman وفيروس كورونا

وأكد الإعلان التشويقي لـThe Batman، على نهج باتمان الوحشي لمحاربة الجريمة بينما يتغلب على حماقة من سفاح منخفض المستوي، لكنه تم تعليق الإنتاج بسبب جائح كورونا، ومن المقرر أن يبدأ التصوير مرة أخرى في أوائل سبتمبر المقبل.

وذكر ريفز قبل وقت سابق بأنه صور 25% فقط من الفيلم حتى الآن، وأدى التأجيل إلى تغيير موعد الإصدار الرسمي من يونيو إلى أكتوبر 2021.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة