رئيس التحرير أحمد متولي
 المتهم في مذبحة كفر الدوار يكشف عن سبب ارتكاب الجريمة

المتهم في مذبحة كفر الدوار يكشف عن سبب ارتكاب الجريمة

أدلى المتهم في قضية مذبحة كفر الدوار باعترافاته في الجريمة التي راح ضحيتها أم تبلغ من العمر 23 عام، وطفليها التوأم، الذان لم يتعدا الـ 3 سنوات، والتي كشفت سبب قتله للضحايا داخل منزلهم بالبحيرة.

اعترفات المتهم في مذبحة كفر الدوار

انتقلت الأم، برفقة أطفالها الثلاثة إلى منزل جديد بمدينة كفر الدوار- محافظة البحيرة- وأثناء نقل أثاث منزلها إلى البيت الجديد، تعرضت للتحرش، الذي أودى بحياتها، ليست هي فقط بل وطفليها أيضا، دون ذنب إلا كونها دافعت عن عرضها.

اعترف المتهم أما نيابة كفر الدوار بارتكاب المذبح، حيث قال إنه يعمل سائق "تروسيكل" الضحية وتدعى «ياسمين» انتقلت إلى منزل جديد، وطلبت منه الثلاثاء 25 أغسطس 2020، نقل بعض الأثاث من بيتها القديم إلى محل إقامتها الجديد، وهو ما تم بالفعل.

وتابع المتهم اعترافاته، والتي قال فيها أنه تحرش لفظيًا بالضحية الأم، ولكنها أنكرت منه ذلك ونهرته، إلا أنه كان مصرًا على مغازلتها، فتطور الأمر إلى أن تحرش بهاجسديًا، وهنا حاولت ياسمين الفرار منه ومقاومته، إلا أنه ازداد إصرارًا على الاعتداء عليها، مستخدمًا القوة ضد سيدة في العشرينيات من عمرها وليس برفقتها أحد.

صرخت ياسمين، في محاولة منها للاستغاثة بأحد الجيران ولم يسمعها أحد،  وهو ما بث الخوف في داخل المتهم، فتوجه مسرعًا إلى غرفة الطعام، وأحضر سكينًا وذبحها، خشية افتضاح أمره، ليس هذا فقط بل أيضًا ذبح طفليها ذوا الثلاث سنوات، وفر هاربًا، وهو ما ورد في اعترافاته.

تقرير الطب الشرعي في مذبحة كفر الدوار

وبتشريح جثامين الضحايا الثلاث، الأربعاء  26 أغسطس، تبين لفريق الطب الشرعي بالبحيرة، وجود طعنات غائرة برقاب الضحايا الثلاث، باستخدام أداة حادة.

وعثر أهالي كفر الدوار بالبحيرة، على جثامين أم وطفلين داخل منزلهم، وأبلغوا النيابة التي حققت في الأمر، وانتدبت الطب الشرعي لبيان سبب مذبحة كفر الدوار، كما أمرت بضبط وإحضار إسلام.م.ف، زوج الضحية، للتحقيق معه، وأخذ عينات DNA له وللطفلين.

وظهرت طفلة ثالثة، رضيعة، في المنزل، محل الجريمة، بكامل صحتها، بعد ذلك، وثبت أن المجني عليها تدعى ياسمين.ع.م، 23 عام، وطفليها التوأم هما، علي.إ، 3 أعوام، ومحمد.إ، 3 أعوام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011