من هو طبيب المشاهير والفنانين المتهم بالتحرش

من هو طبيب المشاهير والفنانين المتهم بالتحرش

فجر الفنان تميم يونس، صاحب أغنية سالمونيلا، مفاجأة بعد الكشف عن تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان معروف باسم «طبيب الفنانين والمشاهير».

وحكى تميم يونس تفاصيل ما تعرض له عيادة الأسنان المشهورة، مؤكدا أن هذا الطبيب يعالج الكثير من الفنانين والمشاهير.

وأكد في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية على انستجرام أنه يجب على الجميع أن يتحدث على وقائع التحرش دون خوف حتى يحصل المجرم على جزاءه.

من هو طبيب المشاهير المتهم بالتحرش

وفي مقطع الفيديو قال تميم يونس إن الطبيب الذي يعالج الكثير من المشاهير والفنانين اسمه باسم سمير، وذهب لعيادته للعلاج بترشيح من عائلة خطيبته لكنه أصيب بالصدمة بعدما تحرش به الطبيب.

في ذلك الوقت حاول الطبيب إقناع عائلة خطيبة تميم يونس، أن تميم كان تحت تأثير المخدر وربما كان مصابا بالتهيؤات ومرت الواقعة دون أي مشكلة.

ومع ظهور العديد من الحالات التي تشتكي من طبيب المشاهير وأنه يحاول التحرش بهم، خرج تميم يونس ليحكي تفاصيل الواقعة وذكر اسم الطبيب.

وطالب «يونس» بوقف هذا الطبيب عن العمل والتحقيق معه وجمع شهادات جميع ضحاياه.

وفي وقت سابق كان الفنان عبس أبو الحسن قد اتتهم أيضا هذا الطبيب المشهور والذي يعرف بطبيب المشاهير، اتهمته في منشور سابق بالتحرش بالشباب والفتيات ومحاولة لمس أجزاء من أجساد المرضى الذين يذهبون إليه.

وكتب على صفحته الشخصية على فيس بوك: «نحن بصدد تكوين هيئة دفاع قانوني متطوعة لجميع ضحايا المتحرش طبيب الأسنان باسم .س من السادة المحاميين الحقوقيين ذوي الخبرات والمتمرسين في قضايا مثيلة والذي لهم تاريخ معروف ، فلمن يجد في نفسه العقيدة والفضل والرغبة الأصيلة أولًا ، ويحوز من الكفاءة الخبرات المذكورة ثانيا ما يؤهله لهذا العمل التطوعي ، يرجي التفضل بالكتابة الي شخصي علي الماسينچر».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.