سعر تذكرة عرض الدولفين شرم الشيخ 2021 للمصريين والأجانب ومواعيده

سعر تذكرة عرض الدولفين شرم الشيخ 2021 للمصريين والأجانب ومواعيده

يختلف سعر تذكرة عرض الدولفين شرم الشيخ 2021 بين المصريين والأجانب، حيث تقدم للمواطنين بصورة مخفضة عن باقي الجنسيات.

ويتوافد الآلاف على مدار العام على متنزه الدلافين في مدينة شرم الشيخ الواقعة بمحافظة جنوب سيناء، والمطلة على البحر الأحمر، للاستمتاع بالعروض التي تقدم به.

عرض الدولفين شرم الشيخ

متنزه الدلافين في شرم الشيخ يقدم وجبة ترفيهية كاملة للضيوف الذين يكون عددهم 500 تقريبا في كل عرض، فعلى مدار 45 دقيقة وهي مدة الاستعراض يحصل المتفرج على جرعة كبيرة من الإبهار.

يبدأ العرض بأداء حيل وحركات  من قبل الدلافين المدربين فيشاهدها الزائر وهي تقفز من الماء وتلتقط الكرات وتمررها وتتفاعل مع الجمهور كذلك.

وتم تدريب الدلافين على مهارات أكثر تقدما تشمل الغناء بأصواتها الشهيرة والرسم البسيط،  وتوجد حركات مشتركة بين الكائن البحري والمدرب.

عرض الدولفين ليس مخصص فقط للأطفال رغم كونهم الفئة الأكبر المحبة لمشاهدة الكائنات الأخرى، إلا أنه مناسب للكبار أيضا في كل الأعمار.

سعر تذكرة عرض الدولفين شرم الشيخ 2021

يقام عرض الدولفين المتواجد في خليج نبق بمدينة شرم الشيخ مرتين يوميا، الأول في تمام الساعة الثالثة عصرا لتفادي الحر في فترة الظهيرة، حيث أنه يقام في مكان مكشوف.

ويبلغ سعر تذكرة عرض الدولفين شرم الشيخ بالنسبة للأجانب 15 يورو للبالغين، ونصف المبلغ للأطفال، أما المصريين فبسعر 145 جنيها.

ولا يتم تحصيل رسوم دخول على الأطفال أقل من ثلاث سنوات.

ويتاح لحامل التذكرة الاستمتاع بمشاهدة العرض كاملا والتقاط الصور داخل المكان، ومسموح بدفع مبلغ إضافي للسباحة مع الدلافين والركوب على ظهرها، أو ركوب الأطفال في قارب يسحبه أحد الدلافين.

ويضم العرض أربعة دلافين مدربة لإمتاع الجماهير والتفاعل مع مدربيها والجمهور كذلك، ويعد هو الأشهر في مصر الذي يضم تلك الكائنات الصديقة للإنسان.

حجز تذاكر عرض الدلافين شرم الشيخ

ويمكن التواصل مع المتنزه للاستفسار أو الحجز من خلال أرقام الهواتف التالية: « +2 0699205550, +2 0693710900,+2 0693205920,»، أو موبايل: «+2 01225001900».

الدلفين حوت صغير له أسنان، والدلافين مثل كل الحيتان، ثدييات وليست أسماكا، وتغذي الثدييات صغارها بعكس الأسماك باللبن الناتج من جسم الأم.

وأيضا بعكس الأسماك، فإن للدلفين رئة، وهي ذات دم حار؛ أي أن درجة حرارة جسمها تبقى دائما ثابتة، بغض النظر عن درجة الحرارة المحيطة بها، ويعتقد كثير من العلماء أن الدلافين من أكثر الحيوانات ذكاء كقرود الشمبانزي والكلاب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا